• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    د.وجدي زين الدين

  • أسامة عبدالغني: لست نادما على دويتو

    أسامة عبدالغني: لست نادما على دويتو "نعوم".. فيديو

    خاص الوفد

    قال المطرب أسامة عبدالغني، إنه يحب نوعية الأغاني التي تحمل الحزن والشجن والخيانة، وذلك لأنه يشعر بقربها منه في حياته.

    وأضاف أسامة عبدالغني، خلال حواره لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أنه عودته للغناء بعد توقف منذ عام 2011 وحتى عام 2020، وذلك من خلال دويتو مع المطربة نعوم، أضاف له في مشوراه الفني، ليثبت من خلاله أنه مازال موجودا ولم يتوقف عن الغناء.

    وتابع: لم أندم على غنائي دويتو مع المطربة نعوم، بالعكس هو عمل مميز، رغم أنه ليس بقوة "اعتبره قلب وراح أو كنت حاسس"، موضحا أنه لا يحب الأغاني التي تحمل صفة "الهلس".

    وعن فسخ تعاقده مع شركة ميوزيك داي، قال أسامة عبدالغني إنه لجأ للقضاء بسبب ما فعلته في أغنية "كنت حاسس"، موضحا أنه حاول حل الموضوع بشكل ودي ولكن لم يصل لنتيجة، مما

    اضطره للجوء للقضاء، موضحا أنه هناك بعض المنتجين يعملون على احتكار المطربين من خلال عقود طويلة، ولكنهم لا ينتجون أعمالا فنية لهم، وهو ما يؤثر على مشوارهم الفني، موضحا أنه عانى من مثل هذه الأمور.


    المطرب أسامة عبد الغني، من مواليد مركز تلا بمحافظة المنوفية، التحق بقرية الكورال بمركز شباب المدينة منذ طفولته ثم بعد ذلك ذهب للعيش في محافظة الإسكندرية لمدة طويلة، والتحق بمعهد الموسيقي العربية وتعلم العزف على العود وكون فرقة موسيقية حتى عمل أول ألبوم له بعنوان ليك عين ضم عشر أغاني أشهرهم قبل وراح.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة