• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    د.وجدي زين الدين

  • "فيديو". وزيرة الصحة تُحذر: كورونا لسه موجود.. يا رب نصل لعالم ما بعد الجائحة

    كتب - عمرو هلال:

    أكدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أن العالم تعرضت لأزمة كبرى خلال الفترة الأخيرة، مشددة على أن انتشار فيروس كورونا يعتبر أكبر اختبار جماعي لكل دول العالم والمنظمات الحقوقية والأممية، حيث إن جميع الدول في العالم تعرضوا للفيروس وبعضهم تمكنوا من مواجهته، إلا أنه كان له تأثيرات كبيرة على الاقتصاد.

    وأضافت خلال مؤتمر بعنوان "حقوق الإنسان.. بناء عالم ما بعد الجائحة"، المُذاع عبر شاشة "إكسترا نيوز"، أن أزمة كورونا كشفت قدرة الدول على وضع حق الإنسان في الحياة كموضع احترام، مؤكدة أن هناك بعض الممارسات التي أخلت بهذا المضمون في بعض المنظمات، والتي ترامت لحل الأزمة بدون النظر لحقوق الإنسان.

    وتابعت: "احنا لسة في الجائحة.. ويارب نصل لعالم ما بعد الجائحة"، مشددة على أننا خلال الفترة الحالية نعيش استراتيجية التنمية المستدامة في مصر، قائلة إنَّها تعمل هذه الاستراتيجية على تحقيق أحد الأهداف الهامة وهي الصحة الجيدة والرفاهية.

    ويأتي هذا المؤتمر "حقوق الإنسان.. بناء عالم ما بعد الجائحة"، لمناقشة أوضاع حقوق الإنسان بأشكالها كافة، بعد 3 موجات من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".

    يشارك في المؤتمر عدة وزراء، وهم: الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي.

    tags ذات صلة

    فيديو.. وزيرة الصحة: وصول لقاح إكسفورد إلى مصر خلال الأسبوع الجاري

    فيديو.. وزيرة الصحة: سنوفر جرعات من لقاح كورونا للمسافرين

    وزيرة الصحة: نحتفل اليوم باستقبال 350 ألف جرعة من لقاح "سينوفارم"

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة