• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    وجدي زين الدين

  • حارس مصر لليد السابق: هنداوي أداؤه متوسط في مباراة تشيلي.. الاهتمام بالدفاع

    حارس مصر لليد السابق: هنداوي أداؤه متوسط في مباراة تشيلي.. الاهتمام بالدفاع

    كتب ـ عمرو هلال

    قال محى صلاح، حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد السابق، إن مركز حراسة المرمى فى لعبة كرة اليد موضوع حساس جدًا، مشددًا على أن كان هناك تخوف لخروج عبد الرحمن حٌميد من الماتش الأول للبطولة بالأمس.

    مدرب منتخب اليد يكشف سر غياب أحمد الأحمر عن مباراة تشيلي

    وأضاف "صلاح"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية " اكسترا نيوز"، أن منتخب كرة اليد بالأمس أدى بشكل جيد، لكن كان هناك توقعات بفارق كبير من الأهداف، لكن المباراة الافتتاحية بها الكثير من السيناريوهات.

    مصر تفوز علي تشيلى في افتتاحية مونديال اليد 2021.. والدرع رجل المباراة

    وتابع: "حارس المرمى هنداوى كان أداؤه متوسط.. وكان يجب ان يكون الدفاع منظم أكثر من ذلك فى البداية"، مؤكدًا على أنه لابد من الاهتمام بحراسة المرمى لأنهم أهم عضو فى اللعبة كلها، هو من يبدأ الهجمة هو من ينتهي الهجمة عند مرماه، ومصر قدمت عرضا مناسبا

    أمام تشيلى فى مباراة الأمس، مشددًا على أنه تم إجراء 3 لاعبين فى مباراة أمس من قبل المدرب الإسبانى.

    وفاز المنتخب المصرى لكرة اليد علي نظيره تشيلى بنتيجة 35-29 ، في المبارة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء ، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم لليد 2021.

    وقدم المنتخب المصرى صاحب الأرض أداء متميز أمام نظيره تشيلى، وسيطر الفراعنة علي مجريات المبارة منذ بدايتها، وسجلو الهدف الإفتتاحي في تلك المباراة.

    وفاز لاعب المنتخب المصرى يحي الدرع بجائزة رجل المبارة ، بعدأن قدم أداء متميز، خلال المبارة سواء من تسجيله الأهداف، أو دقة التصويبات.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة