فيديو.. مسرحية "الوصية" تخلد بطولات الشهيد محمد المعتز في مواجهة الإرهاب

فيديو.. مسرحية
الأحد, 22 نوفمبر 2020 14:01
كتبت - أمل البرغوتي

سلط "برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، الضوء على تفاصيل عرض  مسرحية "الوصية" التي تخلد سيرة الشهيد محمد المعتز رشاد، وبطولاته في مواجهة الإرهاب على المسرح القومي.

وانطلق عرض مسرحية "الوصية" للمخرج خالد جلال، في الثامنة مساء يوم الخميس الماضي على خشبة المسرح القومي، واستمر أيام الجمعة والسبت 20 و21 نوفمبر .

يشار إلى أنه يقام العرض تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، والعرض من إنتاج البيت الفني للمسرح برئاسة الفنان إسماعيل مختار، وإخراج: خالد جلال، وبطولة، ميدو عادل ومحمود حافظ وسميرة عبدالعزيز وأحمد فؤاد سليم، وبسنت صيام، وغناء: مي فاروق، وأشعار: محمد بهجت، وألحان: أحمد كيكار، وديكور: محمد الغرباوي، وأزياء: هالة الزغبي، والاستعراضات: للدكتور مجدي صابر، والمخرج المنفذ: علا فهمي. المسرحية من تأليف: أيمن سلامة.

وقال المخرج الكبير خالد جلال، إن جميع الممثلين الذين شاركوا في مسرحية " الوصية" التي تجسد قصة الشهيد محمد المعتز رشاد على المسرح القومي، لم يشعروا ولو لثانية واحدة أنهم يبذلون أي مجهود في البرفات والعرض. 

وتابع في مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد

الباز، ببرنامج آخر النهار،المذاع على فضائية النهار، أن أي جهود تبذل لا تساوي شيء أمام دماء الشهداء التي

وواصل أنه من الغريب في هذا العمل أنه لم يعتذر أي فنان عن مواعيد البروفات، أوالتصوير وكأن هذا العمل، حلت به بركة الشهداء.

واستكمل أن كل فنان شارك في هذا العمل لم يعتبره مجرد عمل يؤدسه، ولكن الجميع اعتبره واجب وطني مهم.

تسايل دفاعا عن البلد. وواصل أنه من الغريب في هذا العمل أنه لم يعتذر أي فنان عن مواعيد البروفات، أوالتصوير وكأن هذا العمل، حلت به بركة الشهداء.

واستكمل أن كل فنان شارك في هذا العمل لم يعتبره مجرد عمل يؤدسه، ولكن الجميع اعتبره واجب وطني مهم.

 

شاهد الفيديو..