فيديو.. مختار نوح: ما حدث في عهد السيسي نعمة لو اتبطرنا عليها تزول

فيديو.. مختار نوح: ما حدث في عهد السيسي نعمة لو اتبطرنا عليها تزول
الأربعاء, 16 سبتمبر 2020 21:05
كتب- أحمد يوسف

عقب مختار نوح، الخبير في شئون الحركات الإسلامية، على كلمة الرئيس السيسي اليوم وتحذيره من جماعات الشر التي تسعى إلى هدم الدولة والوطن، لافتًا إلى أن أي إنسان ينكر ما تم من إنجازات فى الدولة المصرية خلال الفترة الماضية يعتبر "جاحد". 

 

وطالب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، على فضائىية "الحياة"، مع الإعلامى محمد شردي، مساء الأربعاء، المصريون بالوقوف خلف الرئيس السيسي ودعمه وتأييده ضد جماعات قوى الشر خاصة أن الوعي الشعبي تطور، مردفًا: "ما حدث من إنجازات ومحاربة الفساد في عهد الرئيس السيسي نعمة لو (اتبطرنا) عليها تزول".

 

ونوه إلى أن الرئيس السيسي يشعر بالقلق على تمكن الفوضى من مصر ومن حملات التشكيك الممنهجة للإنجازات، مؤكدًا أن الرئيس السيسى يسعى لاستعادة هيبة وكرامة الدولة المصرية.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد أن بعض الدول تريد لمصر

الخراب وأن يعيش الشعب المصري في اقتتال وحروب رغم مساعدة مصر لهذه الدول عندما كانت ظروفها الاقتصادية أفضل.

 

وأضاف السيسي- خلال كلمته بافتتاح الجامعة المصرية اليابانية بالإسكندية، اليوم الأربعاء، أنه عندما كانت ظروف مصر الاقتصادية أفضل منذ أكثر من 100 عام، قدمت يد العون لكل الدول وتعاونت معها من أجل بناءها، مضيفًا: "بعد ما الصورة اتغيرت دلوقتي.. نرى البعض منهم بدل ما يمد يد العون لمصر بيدورا على هدم مصر وبيجهزوا قنواتهم ويدفعوا فلوس لناس علشان يهدوا بلد فيها 100 مليون".

 

شاهد الفيديو..