فيديو.. تعرف على حقيقة زواج سعاد حسني وعبدالحليم حافظ

فيديو.. تعرف على حقيقة زواج سعاد حسني وعبدالحليم حافظ
الخميس, 25 يونيو 2020 16:19
كتب - أحمد فايق :

كشف  الناقد الفني، طارق الشناوي، حقيقة علاقة الحب بين عبد الحليم والسندريلا سعاد حسني، نافيا عدم زواج الثنائي.

وأضاف " الشناوي" خلال خلال مداخلة ببرنامج " صباحك مصري"، المذاع عبر فضائية " mbc مصر"، اليوم الخميس، أنه يوجد وثائق زواج بين الفنان عبدالحليم حافظ والفنانة سعاد حسني مزورة منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أن قصص الحب التي خلدها التاريخ ليس من بينها عبدالحليم وسعاد مثلما يشاع.

وقال إن  الإعلام لعب دورا كبيرا لتأكيد ما لا ينبغي أن يؤكد من زواج عبدالحليم وسعاد، لافتا إلى  أن  ما يثبت عدم صحة وثيقة الزواج هو كتابة اسم الإعلامي وجدي الحكيم ويوسف وهبي على عقد الزواج، لافتا إلى أن وجدي رحل في عام 2014 ونفى وجود زواج بين عبدالحليم وسعاد بالرغم من وجود حب بينهما.

وتابع الشناوي  أن عبدالحليم طلب من وجدي أن يستقطب غرفة النوم من المغرب تمهيدا للزواج ولكن

فاجئ عبدالحليم وجدي بإيقاف قدوم غرفة النوم من المغرب لأن مشروع الزواج توقف ولالفعل لم يتزوجا الثنائي، لافتا إلى أن من ضمن الأشياء التي تثبت عدم صحة الزواج والوثيقة المتداولة  أن العقد محرر بتاريخ 1960 ومكتوب فيه اسم حسن المأمون شيخا للأزهر.

واستطرد الشناوي أن الشيخ حسن شلتوت هو من كان شيخا للأزهر خلال هذه الفترة وليس حسن المأمون، لافتا إلى أن علاقة حب سعاد حسني بعدالحليم حافظ لم تكن أسطورية ولم تفض إلى زواج كما روج البعض وذلك بعد أن بدأت قصة الحب بينهما خلال تصوير فيلم البنات والصيف.