فيديو.. أخصائي نفسي يحلل سلوكيات الفنان محمد رمضان ويقارنه بنجوم آخرين

فيديو.. أخصائي نفسي يحلل سلوكيات الفنان محمد رمضان ويقارنه  بنجوم آخرين
الجمعة, 14 فبراير 2020 13:29
كتب - أحمد فايق:

 حلل الدكتور إبراهيم مجد، أخصائي الطب النفسي، سلوكيات الفنان محمد رمضان الأخيرة، خصوصًا بعد تصرفاته تجاه الطيار الموقوف، أشرف أبواليسر، بعد نشره الفيديو الخاص به أثناء وجوده فى كابينة القيادة الخاصة بالطائرة.

 

 ووصف "مجد"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مصر في القلب"، المذاع عبر فضائية "المحور"، تصرفات رمضان الأخيرة بـ"الغباء الاجتماعي"، لافتًا إلى أن الفنان يمتلك الموهبة ولكن لا يوجد لديه كيفية التعامل الاجتماعي، مضيفًا أن مؤسستي الفن والإعلام يغيب عنهما فكرة صناعة النجم.

 

 أضاف الطبيب النفسي، أن الفنان لم يجد أشخاصًا يقومون بتوجيهه وتعليمه كيفية التعامل مع الجمهور، لافتًا إلى أن رمضان تنقصه الثقافة، خصوصًا في التعامل مع الجمهور والحفاظ على محبيه، متابعًا أن من أهم شروط استمرار الفنان في نجاحه والحفاظ على جمهوره "الذكاء الاجتماعي".

 

 أشار مجد إلى أن الفنان خسر عددًا كثيرًا من جمهوره عقب تصرفاته

الأخيرة، ويظهر ذلك انخفاض أعداد مشاهديه على اليوتيوب، إضافة إلى ازدياد انتقاده من الجمهور ووسائل الإعلام، مقارنًا شعبية رمضان بعادل إمام وعمرو دياب وأمير كرارة، الذين ما زالوا يحتفظون بجمهورهم ومحبيهم.

 

 وقال إن محمد رمضان تحول من "البلطجي" إلى الشخص البلطجي في الحقيقة، وهذا الأمر يجب أن يتوقف عنه الفنان، ناصحًا رمضان بتكوين فريق عمل يوجهونه ويديرون حياته حتى لا يخطئ كثيرًا، مبررًا تصرفات رمضان الأخيرة بمروره بحياة صعبة في البدايات وتهميشه من أشخاص كثيرين، ولذلك أصبح يستعرض كل شيء جديد لديه.

 

شاهد الفيديو ..