بالفيديو.. سبب استبعاد مراكز الشباب من توزيع تذاكر أمم أفريقيا تحت 23 سنة

بالفيديو.. سبب استبعاد مراكز الشباب من توزيع تذاكر أمم أفريقيا تحت 23 سنة
الجمعة, 08 نوفمبر 2019 13:26
كتب: أحمد يوسف

قال حاتم السعيد، مسئول بإدارة شركة تذكرتي، أنه يوجد 30 فرعا لشركات الاتصالات على مستوى محافظتي القاهرة والجيزة مجهزة لتوزيع التذاكر، مضيفًا أن الاعتماد سيكون على هذه الفروع فقط ويتم استثناء مراكز الشباب من التوزيع كما حدث في أمم إفريقيا للكبار؛ لمحدودية الفرق إذ يوجد 8 فرق في هذه الدورة بخلاف 24 فرقة في الدورة السابقة.

وأضاف "السعيد" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز، اليوم الجمعة أن لدينا خبرة تراكمت من تنظيم بطولة أمم إفريقيا للكبار، موضحًا: نحن على دراية كاملة بملعب المباراة من حيث مداخله ومخارجه وتوجيه الجمهور بشكل أفضل بعيدًا عن الزحام والحشود الضخمة".

وكشف أن حجز التذاكر من خلال نظام "تذكرتي" جاء أفضل من المتوقع وإقبال

الجماهير كان استثنائيا، موضحًا أن المسجل بيانته يستطيع أن يدخل على الموقع ويستلم تذكرته بسهولة من خلال الرقم التعريفي القديم الخاص به، أما من لم يسجل يستطيع إدخال بياناته واستلام ال"فان آي دي" الخاص به، مؤكدًا أن التذكرة مكتوب عليها المحظورات والمسموحات وفتح بوابات الاستاد قبل المباريات بفترة.

ولفت إلى أن نظام "تذكرتي" كان مفتقد للخبرة في تنظيم أمم إفريقيا للكبار، مضيفا أن نظام "تذكرتي" قادرة على تعميم التجربة على المباريات المحلية.

شاهد الفيديو..