شاهد.. المرور تكشف الطرق والمحاور المزدحمة وبدائلها اليوم

شاهد.. المرور تكشف الطرق والمحاور المزدحمة وبدائلها اليوم
الاثنين, 11 فبراير 2019 10:30
الوفد

قال الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إن هناك أحجاما مرورية بدأت في التزايد خلال الفترات الصباحية والمسائية مع بداية الفصل الدراسي الثاني، مشيرا إلى أنه حتى الآن لا يوجد أي إخطارات بأي معوقات مرورية سواء حوادث أو أعطال على أي من الطرق السريعة.

 

وأكد "الشربيني"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد"، المُذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم الاثنين، أن الأحوال الجوية مستقرة، ولا يوجد شبورة أو أمطار يمكن أن تؤثر على الحركة، مضيفا أن هناك أحجاما مرتفعة على الطريق الدائري في منطقة أعلى البساتين للقادم من الجيزة والمتجه للقاهرة الجديدة.

 

وأوضح أن هناك تحسنا في الطريق القادم من الزراعي والمتجه للنفق في منطقة السلام الذي يشهد توقفا مؤقتا في مدخل النفق، ولكن مع الدقائق القادمة سيتحسن الوضع، مؤكدا أن باقي قطاعات الطريق الدائري والاتجاهات الأخرى منه الحالة المرورية جيدة جدا.

 

وأضاف مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور أن جميع مداخل القاهرة من طرق السويس والإسماعيلية وطرق الصعيد تعمل بشكل جيد حتى تقاطعها مع أسفل الدائري، مشيرا إلى أن محور 26 يوليو للمتجهين لأكتوبر به سيولة مرورية، لكن الاتجاه الآخر به معدلات معتادة خلال الفترة الصباحية للقادم من أكتوبر باتجاه ميدان لبنان، متابعا: "أنصح سائقي السيارات باستخدام محور روض الفرج أو الواحات ومنه إلى الطريق".

 

وأردف أن هناك تواجد مكثفا للخدمات العامة للمرور خاصة في الفترات الصباحية والمسائية من اليوم للسيطرة على الطرق.

شاهد الفيديو..