بعد تصدره تريند جوجل .. أبرز اطلالات الثنائي أحمد حلمى ومنى زكي

بعد تصدره تريند جوجل .. أبرز اطلالات الثنائي  أحمد حلمى ومنى زكي
الثلاثاء, 15 سبتمبر 2020 13:21
كتبت- زينب النجار:

تصدر الفنان أحمد حلمى مؤشرات البحث في جوجل، بسبب تصريحاته التى أفصح عنها حول مدى حبه واعتزازه بزوجته الفنانة منى زكي، وذلك أثناء استضافته في برنامج " صاحبة السعادة" مع الفنانة والإعلامية أسعاد يونس.

اقرأ أيضًا .. صبا مبارك تشعل الانستجرام بقصة شعر لافتة

يعد الثناني أحمد حلمي ومنى زكى من أبرز العلاقات الرومانسية في الوسط الفني، لما تتميز به من حب وأحترام ونجاح متبادل، وهذا ما جعلهما محط أنتباه متابعيهما في مصر والوطن العربي.

وينجذب الفنان أحمد حلمي للأزياء الراقية ذات التصميم الأنيق والذي يجمع بين الأناقة والبساطة في آن واحد، وهذا ما جعله مثال يتقدى به أغلب شباب ورجال هذا الجيل.

ويفضل أحمد حلمى الظهور بالكاجوال في كثيرا من الأحيان كما تألق بأرقي البدل الكلاسيكية بالأضافة إلى اطلالته الرياضية، ليوكد للجميع إنه يملك ذوق رفيع مميز في أختيار الأستايل الذي يظهر به.

وبرع في تنسيق الساعات الفخمة والأنيقة مع إطلالته المتنوعة، مع ارتداء بعض الإكسسوارات الشبابية العصرية.

بينما تحرص النجمة منى زكي على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية لتنتقي منها أبرز الأزياء العالمية التى تمنحها أنوثة ورقي من نوعا خاص، لتبرز عفوية جمالها بأسلوب راقي مما جعلها محط أنتباه جمهورها إينما وجدت.

وبرعت منى زكي في تنسيق إطلالاتها مع زوجها الفنان أحمد حلمي ليخطفا  الأنظار سويا أثناء تواجدهما في المهرجانات والمناسبات الخاصة وفي حياتهم الشخصية.

تنجذب منى زكى للألوان الهادئة والمبهجة لتبرز أنوثتها بشكل جذاب دون مبالغة، وتفضل التزين ببعض الإكسسوارات والمجوهرات الراقية.

وتعتمد أحدث تسريحات الشعر المتناغمه مع إطلالاتها وتوضع لمسات ناعمة وأحيانا

صاخب لتبرز عفوية ملامحها مع التركيز على رسمة العينين وأحمر الشفاه.

تزوج أحمد حلمي من النجمة منى زكي عام 2002، ولديه 3 أبناء وهم" لي لي "2003"، وسليم "2014"، ويونس "2016".

بدأ حلمي التمثيل من خلال التلفزيون في مسلسل ناس ولاد ناس عام 1993 مع الفنان كرم مطاوع ونادية لطفي، ولكن بعد المسلسل انقطع حلمي عن الوسط الفني بسبب تأديته الخدمة العسكرية ليعمل بعد ذلك فترة مهندس ديكور، ثم مخرجا لبرامج الأطفال في القناة الفضائية المصرية. وتجعله الصدفة مذيع، بعد أن اختارته سناء منصور ليقدم برنامج أطفال لعب عيال. وحقق نجاحا لافتا، ما دعا المخرج شريف عرفة ليختاره لفيلم عبود على الحدود عام 1999 ليكون أول فيلم سينمائي له ونقطة التحول في حياته. وتوالت المشاركات بعد ذلك في الأفلام مثل: ليه خلتني أحبك"2000"، والناظر "2000"، وعمر 2000، والسلم والثعبان "2001"، و55 إسعاف "2001"، ورحلة حب "2001".

ومن أبرز أعماله التى تركت بصمة مئية في حياة جمهوره، فيلم"زكي شان، الف مبروك، صنع في مصر".