استعجال تحريات المباحث عن سقوط سمسارة عقارات من نافذة مكتب محامي بالدقي

استعجال تحريات المباحث عن سقوط سمسارة عقارات من نافذة مكتب محامي بالدقي
الاثنين, 22 يوليو 2019 15:15
كتب - صلاح عريان ووفاء العربي:

استعجلت النيابة العامة بشمال الجيزة، تحت إشراف المستشار محمد المنشاوي المحامي العام لنيابات شمال الجيزة، تحريات المباحث التكميلية حول واقعة سقوط سمسارة عقارات من نافذة مكتب محامي بنطقة الدقي، كان قد احتجزها بسبب خلافات مالية بينهما، داخل المكتب الخاص به، وأجبرها على توقيع إيصالات أمانة، وعندما محاولتها الهرب من نافذة المكتب، اختل توازنها، وسقطت مفارقة الحياة.

كان قسم شرطة الدقي قد تلقى بلاغًا يفيد سقوط ربة منزل من نافذة شقة بالقرب من كوبرى الدقي، مما أسفر عن مصرعها، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية أن الضحية تعمل سمسارة عقارات، تربطها علاقة عمل بمحامى يدعى "أيمن"، استدرجها إلى المكتب الخاص به بالعقار الذي سقطت منه المجني عليها، لحل خلافات مالية بينهما، ثم احتجزها بمساعدة صديق له، وأجبرها على توقيع إيصالات أمانة.

وأكدت تحريات رجال المباحث، أن الضحية حاولت الهرب من المكتب المحتجزة به، بالتسلل عبر النافذة، إلا أن توازنها اختل، مما أسفر عن سقوطها، ومفارقتها الحياة.

وتم القبض على المحامى المتهم، وصديقه، وضبط إيصالات الأمانة، كما تم التحفظ على حارس عقار، ساعد فى إحضار ختامة للمحامي، لاستخدامها فى إجبار الضحية على البصمة، والتوقيع على إيصالات الأمانة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيقات.