زوجة بين الخيانة والقتل.. تنهى حياته بأقراص مخدرة

زوجة بين الخيانة والقتل.. تنهى حياته  بأقراص مخدرة
الخميس, 16 مايو 2019 19:25
كتبت- إسراء عادل:

حلت مكان الشيطان وأخذت تدبر وتخطط مكيدة لقتل زوجها المنكوب، ليخلو لها الجو مع عشيقها، فلم تكتف بخيانته وحسب بل قتلته بالمواد المخدرة.

كان "محمد" الذي يبلغ من العمر 46 سنه، يعمل مندوب مبيعات بدولة عربية، يسافر لفترات بطبيعة عمله، ولكنه لم يعلم أن عودته لأسرته سوف تكلفه حياته.

حيث أن زوجته ضلت طريقها وسقطت في بئر الخيانة بعدما استغلت غياب زوجها ونشأت علاقة محرمة مع غريب، ثم توطدت العلاقة بينهم وأصبحت هي لا تتحمل العيش مع زوجها علي الإطلاق، ولكن في نفس الوقت لا يوجد مبرر واضح لطلب الطلاق منه، فانصاغت وراء الشيطان وقامت بوضع مصيدة تقضي عليه تماماً.

تواعدت مع عشيقها وبدأ بمشاركتها في التخطيط والتدبير علي طريقة أبليس، وبعدما انتهت وأيقنت ما عليها فعله، قامت مسرعة  بالتنفيذ ثم جلبت أقراص مخدرة ومزجتها بالعصير التي سوف تقدمه له، لم تتراجع لحظة واحدة حيث أنها تخلت عن معاني الإنسانية والرحمة.

ثم أحضرت العصير مع الطعام التي أعدته لزوجها، وفور الانتهاء كان جثة هامدة ملقاه علي ظهره اعلي السرير بغرفة النوم، وعندما عادت أبنته قامت بورود بلاغاً لقسم شرطة الظاهر بوفاة والدها وأنها تشتبه في وفاته جنائياً.

 

انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة وبإجراء الفحص والحري تبين أن الجثة لا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية، قدم أهلية المتوفى تقريرا من مستشفى السلام بدائرة القسم يتضمن أن الوفاة نتيجة توقف بعضلة القلب.