الإعدام لسيدة قتلت شخصًا وسرقته بالإسكندرية

الإعدام لسيدة قتلت شخصًا وسرقته بالإسكندرية
الخميس, 21 فبراير 2019 20:46

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد إبراهيم عبدالشافي رئيس المحكمة بإعدام المتهمة "ن . ح . ح" بدون عمل لاتهامها بقتل المجني عليه "ف . ز . ي" صدر القرار بعضوية كل من المستشار مصطفي فايد الحميلي والمستشار هشام محمد عبدالظاهر وأمانة سر كريم الجنادي.

 

تعود أحداث القضية المقيدة برقم 1184 لسنة 2017 جنايات قسم شرطة باب شرقي عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة باب شرقي يفيد بمقتل المجني علية  " ف . ز . ي " بدائرة القسم.

كانت تحريات قسم شرطة باب شرقي كشفت قيام  المدعوة "ن . ح .ح" بدون عمل ارتكبت الجريمة على إثر خلافات مالية سابقة بينها وبين المجني عليه وكانت تتردد على المجني عليه داخل شقته وحرر ضدها محضر سرقة فأعدت له  أسلحة بيضاء عبارة عن "مطرقةومفك" وفي يوم الحادث توجهت إلى محل سكنه وانتظرت حتى يخلد إلى النوم فجرا قاصده الاستيلاء على ما لديه من مبالغ مالية وتمكنت باستخدام تلك الأدوات من فتح باب الشقة عن طريق الكسر وعند دخولها الشقة فوجئت به مستيقظا فتعددت عليه بالمطرقة على رأسه  فسقط علي الأرض و فقد الوعي ثم انهالت عليه مستخدمة المفك بعدة طعنات في الرأس والصدر فتسبب في قطع في فروة الرأس حتى تأكدت أنه فارق الحياة حتى تتمكن من سلب ما لديه من مبالغ مالية وهاتفه المحمول و بتكثيف التحريات وبشهادة الشهود الذين أكدوا أن المتهمة تترد على الشقة محل البلاغ فتم عمل لها كمين وتم ضبطها بمنطقة محطة الرمل وبعرضها على النيابة العامة اعترفت بالجريمة فقررت  إحالتها إلى محكمة جنايات الإسكندرية والتي أصدرت حكمها بالاعدام المتهمة.