فيديو.. أورنج مصر تكشف مبادرة دعم العمالة المتضررة من كورونا

فيديو.. أورنج مصر تكشف مبادرة دعم العمالة المتضررة من كورونا
الثلاثاء, 31 مارس 2020 22:58
كتب - جهاد عبدالمنعم :

أكدت هالة عبد الودود مدير قطاع العلاقات العامة والإعلام بشركة أورنج مصر، أن الشركة تساهم بالعديد من المبادرات من منطلق المسئولية المجتمعية، خلال أزمة فيروس كورونا المستجد.

 

قالت هالة في مداخلة هاتفية لبرنامج القاهرة الآن مع الإعلامية لميس الحديدي، والذي يعرض على فضائية الحدث، اليوم الثلاثاء، إن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بقيادة الوزير الدكتور عمرو طلعت، حولت مشغلي خدمات المحمول الأربع، من متنافسين إلى مجتمعين في عمل الخير.

 

أشارت مدير قطاع العلاقات العامة والإعلام بشركة أورنج مصر، إلى المبادرات التي قدمتها الشركة ومنها دعم مليون شخص أكثر احتياجًا بالمساهمة بالمواد الغذائية، إلى جانب دعم الأطقم الطبية بالحجر الصحي بباقات دقاق وإنترنت مجاني تجدد كل شهر تقدير لجهودهم المبذولة في أزمة كورونا.

 

لفتت أيضًا إلى مبادرة أورنج مصر مع وزارة

التضامن، بدعم آلاف الأسر ماديًا من العمالة اليومية التي تعد أكثر الفئات تأثرًا بما يحدث، فقد فقدوا دخولهم اليومية.

 

وبالنسبة لخدمة الإنترنت وهى الشغل الشاغل الآن للمستخدمين، قالت إن وزارة الاتصالات والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يقدمان مجهود جبار، وتم الاتفاق مع الشركات الأربع على زيادة سعة الإنترنت المنزلي 20%.

 

أوضحت أن الدعم الفني لأورنج مصر يعمل على مدار 24 ساعة، مشيرة إلى أن فريق الدعم وخدمة العملاء يعملان من المنزل في ظل الإجراءات الاحترازية؛ للحد من فيروس كورونا.