إزالة 19 حالة تعد على المجاري المائية وترع الفيوم

إزالة 19 حالة تعد على المجاري المائية وترع الفيوم
الأحد, 02 أغسطس 2020 15:13
الفيوم - محمد الهرايجى

قامت مديرية الرى بالفيوم بتنفيذ عدة حملات لإزالة التعديات على الترع والأبحر والمجاري المائية بكافة مراكز المحافظة تحت إشراف المهندس ايمن نضر رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والرى بالفيوم بالتنسيق مع محافظة الفيوم وبالتعاون مع قوات الشرطة بمديرية أمن الفيوم وشرطة الرى لمنع سرقة مياه الرى وضمان وصول المياه إلى نهايات الترع.

 

حيث قامت الإدارة العامة لرى شرق الفيوم برئاسة المهندس محمد إبراهيم عبدالجواد مدير الإدارة بالتعاون مع قوات الأمن بمركز شرطة طامية بتنفيذ حملة لإزالة التعديات على بحر مسقة خالد تم خلالها إزالة 4 تعديات عبارة عن معديات وكوبرى على المجرى المائي دون ترخيص وتم تحرير المحاضر اللازمة ضد المخالفين وذلك بحضور المهندس محمد أشرف رئيس هندسة الرى بطامية.

 

كما تم تنفيذ حملة لإزالة التعديات على بحر يوسف

تحت إشراف المهندس محمد عبدالحكم رئيس هندسة رى مركز الفيوم تم خلالها ازالة عدد 11 حالة تعد على جانبي البحر عبارة عن أسوار وزراعة ومباني عشوائية وذلك بالتنسيق مع قوات الأمن بمركز شرطة الفيوم وشرطة الرى.

 

وقامت هندسة رى سنورس برئاسة المهندس أحمد فتحي بتنفيذ حملة لإزالة التعديات على بحر مسقة الجبل تم خلالها إزالة 4 حالات تعدى على جانبي البحر عبارة عن معديات وتغطيات بالمواسير والردم بمساحة 123 متر دون ترخيص بالتنسيق مع مديرية الأمن بالفيوم وشرطة الرى.