سليمان وهدان: الحوادث الإرهابية تحاول عرقلة التعديلات الدستورية ونشر الفوضى

سليمان وهدان: الحوادث الإرهابية تحاول عرقلة التعديلات الدستورية ونشر الفوضى
الثلاثاء, 19 فبراير 2019 12:55
كتب- حمادة بكر

أدان النائب الوفدى سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، العملية الإرهابية الخسيسة التي قام بها انتحاري فجر نفسه بمنطقة الدرب الأحمر بالقرب من الجامع الأزهر، مؤكدًا أن الحوادث الإرهابية تحاول عرقلة التعديلات الدستورية ونشر الفوضى قبل الاستفتاء على الدستور.

وأشاد "وكيل النواب" بدور رجال وزارة الداخلية في تحديد الإرهابي الذي استهدف مسجد الاستقامة في الجيزة، ومطاردته قبل أن يقوم بعمل إرهابي أكبر كان من الممكن أن يسفر على عشرات القتلى لولا فضل الله ورجال الوطن الشرفاء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل رفعة هذا الوطن.


وأوضح وهدان في تصريحات صحفية أن تصريح الرئيس السيسي في مؤتمر ميونخ بألمانيا ضرورة مواجهة البيئة الحاضنة للإرهاب أثبت صحته، خاصة أن البيئة الحاضنة لها دور فى محاربة الفكر الشاذ من خلال رجال مستنيرين يردون على الفتاوى الشاذة.


وشدد "وهدان" على أن المجتمع له دور كبير وكذلك مؤسسات الدولة ورجال الدين والتعليم فى مواجهة الإرهاب، مشيرا إلى أن هناك دورا كبيرا على المؤسسات المعنية للتصدى لتلك الظاهرة ومنها الإعلام والمثقفين ورجال الدين، مؤكدًا أنه عمل ضد الإنسانية والأديان والعقائد، ويحتاج العالم كله وليس مصر وحدها فى التصدى له.


وتقدم "وهدان" بخالص العزاء والمواساة إلى ضحايا رجال الداخلية، سائلاً المولي عز وجل أن يرحم شهداء الشرطة، وأن يكتب الشفاء العاجل للمصابين، ويحفظ مصر من كل مكروه وسوء.