ليبيا تتصدر تويتر.. ومغردون: سيادة عربية بقوة مصرية

ليبيا تتصدر تويتر.. ومغردون: سيادة عربية بقوة مصرية
الاثنين, 10 أغسطس 2020 14:10
كتب - حسام أبو المكارم:

تصدر ليبيا مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، للتأكيد على أردوغان يسعى فرض السيطرة على الهلال النفطى الليبي، وإحتلال البلاد.

 

وقال مغردون، إن الدول العربية والمجتمع الدولي ييسعي لوقف التدخلات التركية فى ليبيا، خاصة بعد تفجيرات بيروت التى أدت إلى تدمير المدينة، ما يزيد من احتمالية التوتر فى المنطقة العربية.

اقرأ أيضًا.. بالصور.. ليبيا تحتفل بالذكرى الـ٨٠ على تأسيس جيشها بمنطقة أبو رواش

 

وأكد نشطاء، أن تركيا تقوم بنقل الأسحلة والمرتزقة لقاعدة عسكرية فى ليبيا، لافتين إلى أن بعض الدول رصدت جسر عسكري بين تركيا وطرابلس لدعم قاعدة الوطية بعد غارات الجيش الليبي عليها.

وتابع آخرون:" أن افضل انجازات الرئيس السيسي قضا على الجماعة الإرهابية ، الذين حاولوا استعباد الشعب المصري لمدة 500 عام، حسب مخططات جماعة الإخوان

الإرهابية المدعومة من قطر وتركيا".

 

وأضاف مغردون، ان الرئيس عبدالفتاح السيسي، كشف الجماعة على حقيقتها، والجميع شاهد المرشد محمد بديع وبعض الاعضاء وهم يحاولون الهرب مرتدين نقاب.

وأوضح البعض الآخر، أن مصر وضع سرت والجفرة خطوط حمراء للحد من توغل أردوغان فى المنطقة والقضاء على الإرهاب الأسود الذي تدعمة تركيا وقطر، والحفاظ على الأمن القومي المصري، وإعادة الاستقرار إلى الأراضي الليبية، مؤكدين أن أردوغان لا يستطيع تخطي الخطوط الحمراء التى وضعتها مصر فى البحر المتوسط وليبيا.