• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    د.وجدي زين الدين

  • شاهد.. صورة تكشف حقيقة خلع حنان ترك الحجاب| سر عودتها للتمثيل (تفاصيل)

    شاهد.. صورة تكشف حقيقة خلع حنان ترك الحجاب| سر عودتها للتمثيل (تفاصيل)

    كتبت - آية عادل

    تصدرت الفنانة حنان ترك قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تداول البعض أنباء عن خلعها الحجاب ما أثار حالة من الجدل والدهشة بين جمهورها متسائلين عن حقيقة الأمر.

    اقرأ أيضاً..

    (تفاصيل).. سر عودة حنان ترك للتمثيل بعد اعتزالها 8 سنوات| و حقيقة خلعها الحجاب

    منة شلبي تثير الجدل بصورتها مع حنان ترك بدون حجاب

    وانتشرت تلك الشائعات بعدما شاركت الفنانة منة شلبي جمهورها بصورتها مع حنان ترك من دون حجاب وعلقت عليها قائلة: "وحشتيني أوي ودائما في القلب يا حب"، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي بمنصة التغريدات المصغرة "تويتر"، ما أثار الشكوك والتساؤلات حول حقيقة خلع حنان ترك للحجاب وعودتها للتمثيل بعد كل هذه السنوات.

    حنان ترك بدون حجاب مع منة شلبي

    هجوم على منة شلبي بعد نشرها صورة مع حنان ترك بدون حجاب

    وانتشرت الصورة على نطاق واسع بين رواد السوشيال ميديا لتنهال عليها التعليقات التي انقسمت ما بين الهجوم على منة شلبي، بسبب نشرها صورة حنان ترك بدون حجاب، مطالبين بحذفها على الفور حتى لا تتحمل هي ذنبها، وما بين الأشخاص الذين أكدوا على مدى اشتياقهم للفنانة حنان ترك متنيين عودتها للتمثيل من جديد.

    تعليق حنان ترك على صورتها مع منة شلبي بدون حجاب

    وفي سياق متصل، علقت الفنانة حنان ترك على صورتها مع منة شلبي بتغريدة من خلال حسابها الشخصي على منصة "تويتر" قائلة: "حبيبتي يا منجو.. وحشتيني ربنا يباركلك في ماما، وفي صحتها، ويسعد قلبك يارب"، لترد عليها منة شلبي قائلة: "وميحرمنيش من أنقى وأجدع وأنظف صاحبة وأخت

    ويباركلك في عمر ولادك وجوزك ويديكي الصحة ويديمك نعمة".

    حقيق خلع حنان ترك الحجاب

    على صعيد آخر، نفت عدد من الصحف نقلاً عن مصادر مقربة أن تكون الفنانة حنان ترك قد قررت خلع الحجاب، مشيرة إلى أن هذه لم تكن المرة الأولى التي تلاحق فيها الفنانة شائعة خلعها الحجاب وعودتها للتمثيل من جديد.

    اعتزال حنان ترك

    وكانت قد أعلنت الفنانة حنان ترك اعتزالها الفن رسمياً في شهر أغسطس عام 2012، حيث أصدرت حينها بيانا، قالت فيه: "قررت بفضل الله اعتزال التمثيل، ففي اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها"، مضيفة أن "أخت تريز" هو المسلسل الأخير لها في عالم التمثيل.

    آخر أعمال حنان ترك

    جدير بالذكر أن آخر عمل درامي جسدته الفنانة حنان ترك، كان مسلسل "أخت تريز"، الذي جرى إنتاجه عام 2012، ودارت قصته حول علاقة المصرييين المسيحيين والمسلمين، من خلال قصة فتاتين توأم، افترقتا وهما رضيعتين، وقدمت حينها حنان دور إحدى الفتاتين وفى العام الحالي قدمت عمل إذاعي بصوتها أذيع عبر شهر رمضان الكريم.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة