• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    د.وجدي زين الدين

  • صور.. أول ظهور رسمي للأمير هاري بعد جنازة الأمير فيليب

    صور.. أول ظهور رسمي للأمير هاري بعد جنازة الأمير فيليب

    : كتبت - رغدة خالد

    عاد الأمير هاري إلى دائرة الضوء من جديد حيث استقبله هتاف تصفيق حار خلال كلمة ألقاها في حفل موسيقي حضره العديد من النجوم في لوس أنجلوس يوم الأحد، بينما غابت زوجته الحامل ميجان ماركل عن الحدث.

    اقرأ أيضًا: الأمير ويليام: هاري وميجان ماركل أهانا الملكة إليزابيث بهذا التصرف

    وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وصف الأمير هاري، البالغ من العمر 36 عامًا، العاملين في المجال الصحي الذين وافقوا على تلقي لقاح كورونا بأن "كل فرد منكم رائع'' قبل أن يحثهم على مراعاة الصالح العالم، حيث انضم إلى قائمة مشاهير هوليوود في Vax Live - وهي مبادرة لتشجيع الدول على التبرع بلقاح كورونا للدول التي تعاني من أزمة ارتفاع معدلات الوفيات الناجمة عن كورونا.

    ألقى هاري ، الذي ظهر علنًا لأول مرة منذ جنازة جده الأمير فيليب ، خطابًا مدته خمس دقائق دعا فيه إلى مشاركة اللقاحات مع الدول الفقيرة، التي تتخللها بانتظام هتافات حماسية.

    قال هاري، متحدثًا بلهجة مختلفة بشكل ملحوظ عن الإنجليزية البريطانية: "نحن بحاجة إلى رفع مستوى الإنسانية جمعاء والتأكد

    من عدم ترك أي شخص أو مجتمع في خطر".

    وكان الحدث الذي تم تسجيله للبث على التلفزيون في 8 مايو - هو أول خطاب يلقيه هاري منذ أن وجه هو وميجان سلسلة من الاتهامات ضد أسرتهما خلال ظهورهما في برنامج أوبرا وينفري".

    وكانت العائلة المالكة من بين العديد من النجوم البارزين - بما في ذلك جينيفر لوبيز وسيلينا جوميز وجايل كينج وبن أفليك الذين حضروا حفل Vax Live ، الذي استضافته منظمة حملة "جلوبال سيتزين".

    وقال منظمو الحدث إن دوق ودوقة ساسكس سيقدمان "رسالة عالمية مهمة للعدالة في اللقاحات" لكن ميجان غابت عن الحفل على خلفية حملها بطفلها الثاني ودعمت هاري لمشاركة هذه الرسالة نيابة عنهما".

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة