• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    د.وجدي زين الدين

  • (فيديو) لحظة وفاة سيدة بعد سحب أسطوانة الأكسجين منها بالقوة وإعطائها لشخصية مهمة

    (فيديو) لحظة وفاة سيدة بعد سحب أسطوانة الأكسجين منها بالقوة وإعطائها لشخصية مهمة

    كتبت - آية عادل

    لفظت امرأة هندية أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا بعدما سحبت منها الشرطة الهندية بالقوة، أسطوانة أكسجين كانت تتنفس بواسطتها في أحد المستشفيات نظراً لتدهور حالتا الصحية، وذلك من أجل تقديمها لشخصية أخرى مهمة.

    اقرأ أيضاً..

    الهند تبدأ حملة تطعيم 600 مليون شخص وسط ارتفاع قياسي في إصابات كورونا

    وحسبما أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لم تستجب الشرطة الهندية لتوسلات السيدة و ابنها و بكائهما، وسلمت أسطوانة الأوكسجين الخاصة بالسيدة المريضة إلى شخصية هامة، بالرغم من حصولهما عيها بصعوبة بالغة لإنقاذ السيدة الهندية بعد نفاذ الأكسجين من المستشفى.

    وفي سياق متصل، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه شخص جالساً على ركبتيه متوسلاً ضباط الشرطة لإعادة أسطوانة الأكسجين إلى والدته، زاعمين أنه ابن المريضة المتوفاة ويظهر في الفيديو ذاته شخصان يحملان أسطوانة الأوكسجين؛ لنقلها

    إلى جانب الشرطة.

    لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

    على صعيد آخر، نفت الشرطة الهندية تماماً سحبها اسطوانة الأكسجين من السيدة المريضة، مؤكدة إن كل ما أخذته كان عبارة عن أسطوانة فارغة تم أخذها لإعادة تعبئتها.

    يُشار إلى أن الهند سجلت اليوم السبت، عددًا قياسيًا جديدًا من الإصابات بفيروس كورونا، تجاوز أكثر من 400 ألف إصابة خلال 24 ساعة، حيث أعلنت وزارة الصحة الهندية إن الهند سجلت 401993 حالة إصابة جديدة بكوفيد -19 خلال الـ24 ساعة الماضية، وهي أكبر زيادة يومية منذ بداية تفشي المرض.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة