• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    د.وجدي زين الدين

  • أسهل برنامج تحرير وإضافة الترجمة للفيديوهات

    أسهل برنامج تحرير وإضافة الترجمة للفيديوهات

    إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج تحرير وتخصيص ترجمة الفيديو، أو إضافة ترجمة إلى مقطع غير مترجم نرشح لك تحميل تطبيق Wondershare UniConverter، أفضل برنامج إضافة ترجمة للفيديو .

    شرح برنامج Wondershare UniConverter

    تطبيقWondershare UniConverter هو محرر الترجمة الأفضل والأسهل؛ إذ إنه أفضل تطبيق سطح مكتب للعمل مع الترجمة، باستخدام محرر الترجمة هذا يمكنك الحصول على ميزة التدقيق الإملائي وواجهة البرنامج منظمة تنظيم جيدا وهو الذي يجعل كل شئ أسهل كثيرا والتعامل مع البرنامج يصبح آمر سهل وغير معقد.

    كما يمنحك ميزة ترجمة الأفلام الأجنبية إلى أي لغة تريدها، ويمكنك من خلال البرنامج أيضا تحرير سطر الترجمة والتحكم في وقت ظهور الترجمة علي مقطع الفيديو الخاص بك بدقة، والتحكم بنوع ولون وحجم الخط، ومن ثم يساعدك على إنشاء ملف ترجمة للأفلام والفيديوهات المفضلة لديك وأيضا تستطيع التعديل علي ملف الترجمة الغير متزامنة والتي بها أخطاء.

    مزايا برنامج إضافة الترجمة للفيديوهات

    ولكي تتعرف أكثر على مزايا برنامج تحرير وإضافة ترجمات إلى فيديو خاص بك، اقرأ السطور الأتية:

    البرنامج يمنحك حرية البحث عن ترجمات محلية وعبر الإنترنت وتحريرها واستيرادها بسهولة.

    يمكن للمستخدمين إنهاء مهلة الترجمة في لحظات محددة، حتى في مقاطع الفيديو القصيرة يمكنه أيضًا ضبط حجم الخط واللون والموضع والشفافية، بالإضافة إلى ذلك يمكنك وضع الترجمات لتظهر في أعلى أو وسط أو أسفل شاشة التشغيل.

    يمكنك تحويل فيديو الترجمة الخاص بك إلى VOB و FLV و AVI و MP4

    و MOV، واستخراج ترجمات من فيديو MP4 .

    يتيح لك Wondershare UniConverter مزامنة الترجمة مع ملف الفيلم بكل سهولة ويسر. كما أنه يدعم المحاذاة بين المسار الصوتي والترجمة بشكل مثالي.

    UniConverter يمكنك بسهولة من تعديل مسار الترجمة في ملف الفيلم لجعلها أكثر جاذبية للقراءة، حيث يمكنك تخصيص نمط الخط وحجمه ولونه وموضعه ودرجة شفافية الترجمة.

    يتيح لك Wondershare UniConverter تحميل ومزامنة ملفات الترجمة SRT متعددة الاستخدامات إلى ملف فيلم، ويمكنك من البحث عن آلاف الترجمات المتوافقة وتنزيلها بسهولة وإضافتها إلى ملف الفيلم.

    يتيح لك Wondershare UniConverter تعديل إعدادات مسار الترجمة بشكل احترافي، بتحرير درجة شفافية الترجمة، والتحكم في عرض الإطار الخارجى للترجمة وموضعها.

    تحرير ترجمة الفيديو لمواقع التواصل والمشاهدة

    يتيح لك Wondershare UniConverter تحميل ملفات الترجمة وتحريرها لمقاطع فيديو YouTube و Vimeo و Facebook و Twitter. ستتمكن بسهولة من استخراج ملفات الترجمة وعمل الآتى:

    • ضبط نمط ولون وحجم الخط
    • ضبط موضع الترجمة
    • ضبط شفافية الترجمة
    • ضبط نص الترجمة ووقتها

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة