• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    وجدي زين الدين

  • ابنة زبيدة ثروت تعلق على شبيهة قطة السينما المصرية: جميلة جدًا وتشبة أمي كثيرًا

    ابنة زبيدة ثروت تعلق على شبيهة قطة السينما المصرية: جميلة جدًا وتشبة أمي كثيرًا

    كتبت - نوران خيري:

    فتاة عشرينية من محافظة الشرقية، عند رؤيتها والتمعن في ملامحها ترى الفنانة الراحلة زبيدة ثروت، وكأنها بعثت من جديد نفس العيون الساحرة التي جعلتها "قطة السينما المصرية" نفس الإبتسامة الساحرة التي تطمئن القلوب، فاطمة هتلر سببت حالة من الجدل والدهشة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد انتشار صور لها توضح تشابه ملامحها مع ملامح الفنانة المصرية القديرة والجميلة زبيدة ثروت، ونفس عيونها الخضراء، التي تميزت بها زبيدة وبسببها أطلق عليها صاحبة أجمل عيون على شاشة السينما.

    أقرا أيضًا :زبيدة ثروت وأختها التؤام حكمت نوعان من الجمال المختلف

    واشعلت شبيهة زبيدة ثروت مواقع السوشيال ميديا بسبب الشبه الشديد، وعبروا عن دهشتهم وذلك بعد أن التقطت فاطمة صور لها بالأبيض والأسود والتي من الصعب حينها التفريق بينها و بين الراحلة زبيدة ثروت.

    من هي فاطمة هتلر شبيهة زبيدة ثروت

    فاطمة هتلر الملقبة بـ شبيهة زبيدة ثروت، من مواليد محافظة الشرقية وهي الكبرى بين 3 أبناء لوالدها ، تدرس في كلية اللغة العربية بجامعة الأزهر، اختارت اسم هتلر كـ كنية لها حبًا في شخصية الزعيم الألمانى وتأثرها به، وقالت فاطمة بأنها تشبه والدها أكثر من والدتها وورثت عنه عيونها الخضراء.

    أول تعليق من شبيهة زبيدة ثروت

    علقت فاطمة هتلر على الشبه الكبير بينها وبين زبيدة ثروت وأكدت أنه يُسبب لها مشاكل عديدة حتى أنها تعرضت للتنمر والتعليقات السلبية أكثر من مرة على الرغم من جمالها الملحوظ إلا أن تعليق فاطمة أثار غضب البعض واعتبروا أنها تبالغ بشدة.

    وأضافت هتلر بأنها تحب زبيدة ثروت كثيرًا وخاصة فيلم "الملاك الصغير" قائلة:" قصة الفيلم تثير إحساسي وذلك بسبب كم الإنسانية الذي يحملها الفيلم".

    وبسبب شدة الشبه بينها وبين زبيدة ثروت حصدت هتلر على أكثر من 18 ألف متابع على الفيسبوك.

    أول تعليق من أسرة زبيدة ثروت على فاطمة هتلر

    علقت إسمت فرحات، ابنة الفنانة الراحلة زبيدة ثروت على الشبة الشديد لوالدتها وهتلر

    قائلة :" البنت فعلًا جميلة جدًا، وتشبة أمي كثيرًا، خصوصًا مع اتخاذ الفتاة لوضعيات مختلفة في الصور تٌقرب الشبه تمامًا".

    وأضافت إسمت :" أتمنى أن تحقق حلمها، وإذا سلكت طريق التمثيل والفن عليها إتقان الأمر بالدراسة إذا كان لديها موهبة حتى يُصبح لها ثِقلها وأن يكون لها شخصيتها المستقلة بعيدًا شبها بـ زبيدة ثروت".

    من هي زبيدة ثروت صاحبة أجمل عيون

    ولدت زبيدة ثروت في 14 يونيو 1940 وهي من أصول شركسية، والدها كان ضابطاً، أمها حفيدة السلطان حسين كامل، زبيدة هي ثاني شقيقاتها التوأم حكمت، وأخت صلاح، والتوأم علاء و كمال، شاركت في مسابقة ملكة جمال الشرق التي أقامتها مجلة الجيل ومسابقة أجمل عشرة وجوه للسينما التي أقامتها مجلة الكواكب المصرية، وفازت بهما.

    اختارها حسين حلمي المهندس لجمال عيونها ومثلت مع الفنان يحيى شاهين فيلم الملاك الصغير، ولقبها بـ صاحبة أجمل عيون في السينما المصرية.

    درست زبيدة ثروت بكلية الحقوق في جامعة الإسكندرية، وعملت كمحامية تحت التمرين لفترة إرضاءً لجدها الذي كان رافضًا لفكرة دخولها إلى عالم الفن، وهددها بالحرمان من الميراث، رغبة منه في أن تكون محامية ناجحة مثله خاصة مع شهرته الكبيرة كمحامي على مستوى مدينة الإسكندرية، ولكنها تركت المحاماه بعد فترة وتفرغت للعمل الفني.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة