• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    وجدي زين الدين

  • (حر في يناير) رواد السوشيال ميديا يسخرون من حالة الطقس المتغيرة

    (حر في يناير) رواد السوشيال ميديا يسخرون من حالة الطقس المتغيرة

    كتبت - نوران خيري

    "شتاء يناير"، "شتاء يناير القاسي"، هكذا تعودنا على قدوم فصل الشتاء في شهر يناير مصاحب معه سقوط أمطار وبرق ورعد وبرد شديد، ولكن تفاجئ الشعب المصري بارتفاع درجة الحرارة ، رغم مرور عدة أيام على بداية هذا الفصل، إلا أن حالة الطقس لم يشهد موجات باردة ملحوظة بل أن الكثيرين أبدوا إندهاشهم من شعورهم بالحرارة في هذه الأيام وتسائلهم عن موعد قدوم الشتاء.

    اقرأ أيضًا: الطقس اليوم.. الأرصاد تكشف الحالة الجوية في الساعات القادمة

    وكل عادة خفة دم المصريين لم ترحم أحدًا، فظهرت حالة من السخرية والتعجب من حالة الطقس وكيف أصبح الجو حر في شهر يناير.

    وكشفت هيئة الأرصاد الجوية عن موعد انخفاض درجات الحرارة، وقالت بدأَ من يوم الأربعاء سنشهد انخفاض في حالة الطقس مع تغيرات في درجة الحرارة وابتداءَ من الخميس، ستعود درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية لتصل في القاهرة إلى

    20 درجة مئوية.

    كما ان هناك فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية تمتد إلى الوجه البحري، بسبب تأثر البلاد بمنخفض جوي ينتج عنه قلة كثافة الشبورة المائية على الكثير من الأماكن.

    وأوضحت هيئة الأرصاد، ستكون هناك رياح محملة بالأتربة على القاهرة والوجه البحري ومناطق من الصحراء الغربية ومدن القناة والسواحل الشرقية وشمال الصعيد .

    ومن المتوقع أن يشهد الطقس ظهور سحب متوسطة ومنخفضة على السواحل الغربية وشمال الدلتا، ومرور الجبهة الباردة ظهرا يصاحبها سقوط أمطار خفيفة، وتبقي الظاهرة المؤثرة هي نشاط الرياح والتغير في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة