هند البلوشي تحسم الجدل حول زواجها من علي يوسف بنشر محادثة الواتساب (صور)

هند البلوشي تحسم الجدل حول زواجها من علي يوسف بنشر محادثة الواتساب (صور)
الأربعاء, 13 يناير 2021 11:24
كتبت - دعاء محمد

 أثارت الفنانة الكويتية هند البلوشي ضجة كبيرة بين جمهورها حول الوطن العربي بعدما نشرت محادثة واتساب تجمعها مع الفنان العراقي علي يوسف بهدف تأكيد زواجهما أمام الجماهير وإيقاف الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا.. بعد زفافها.. هند البلوشي تتصدر مؤشرات البحث

ونشرت البلوشي المحادثة عبر خاصية الاستوري على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة إنستجرام ،وتتضمن المحادثة اعتراف وغزل من زوجها على يوسف لها، واتضح من خلال تلك المحادثة أن هند البلوشي سميت علي يوسف باسم "ابن روحي".

وقالت البلوشي في المحادثة "متعتك عذابي صح ..انزين مابي اعرف لان كل شي واضح ..الله يريح قلبك"، ليجيب علي عليها قائلًا "لو ما أحبك ما ابقى وياج جان ريحتك وارتاحيت.. من الى احنه بي"

ونشرت الاعلامية الكويتية مي العيدان المحادثة وعلقت عليها: "هند البلوشي تنشر محادثة واتساب مع علي يوسف يعترف بزواجه منها . . . انزين ليش تنشرين محادثة واتساب نشري عقد زواجك منه و خلصي الموضوع وحسميه".

ويذكر أن هند البلوشي سببت ضجة مسبقًا بسبب إشاعات زواجها من علي يوسف وخاصة لانه متزوج بأخرى، وقالت لبرنامج "إي تي بالعربي" إنها لم تكن على علم بقصة زواجه الأولى، وعرفت في وقت متأخر إنه متزوج، وحدث بينهما نقاشات وحوارات في هذا الأمر، ولكنها لا تمانع وليس لديها مشكلة في الأمر، لأنه لديه حياته وهو زوج لديه الحق في تعدد الزوجات وتثق إنه سيعدل بين زوجاته".

وتابعت إن زوجها لم يعلن الخبر حتى الآن لأنه لم يكن يرغب في إعلان الزواج، وإنها متأكدة من أنه سيعلن الخبر في الوقت الذي سيراه هو مناسباً".

من هي هند البلوشي

نشأت هند في عائلة فنية حيث كان والدها عازفًا للعود ، وأختاها هما المغنية والممثلة مرام والممثلة مي البلوشي ،ودخلت إلى المجال الفني عام 2005 بعد أن قدمها الفنان جمال الردهان في مسلسل "زينة الحياة" وقيل أنه أكتشف موهبتها حين حضرت لإحدى البروفات المسرحية بصحبة أختها مي البلوشي.

لكن إنطلاقتها الحقيقة كانت من خلال مسلسل اللقيطة والذي قدم بنفس العام وأخذ نصيبًا كبيرًا من النجاح. وبعد اللقيطة إنهالت عليها العروض على الرغم من أن بعضًا من أخبار حياتها الخاصة والمشاكل التي كانت تواجهها على صعيد زواجها كانت قد بدأت تطفو على السطح وبلغت ذروتها حين أعلن زوجها إعتزالها الفن من غير موافقتها لتبدأ الخلافات بينهما إلى أن حصلت على الطلاق وإستمرت بعد ذلك بالتمثيل.

أعمالها الفنية

لدى هند عدة مشاركات غنائية كان أبرزها المشاركة في مهرجان القرين الثقافي13 وذلك في حفل تراثي مع الفنانين بشار الشطي وصلاح حمد خليفة في أواخر عام 2006 ، وقدمت أغنيه"حبيبتنا الكويت" في العيد الوطني عام 2008 من خلال أوبريت حكامنا وأحلامنا .