• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    وجدي زين الدين

  • (فيديو) رهف القنون المثير حديث السوشيال ميديا| وتحدي عُري للمشاهير يثير غضب السعوديين

    (فيديو) رهف القنون المثير حديث السوشيال ميديا| وتحدي عُري للمشاهير يثير غضب السعوديين

    كتبت - آية عادل

    رهف القنون الناشطة السعودية تتصدر قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد مشاركتها مقطع فيديو فاضح من أحدث ظهور لها دعت من خلاله الفتيات للمشاركة في تحدي BussItChallenge المتداول حاليًا بين رواد السوشيال ميديا وبالأخص على تطبيق "تيك توك" حيث ظهر العديد من المشاهير ورواد مواقع التواصل مرتدية ملابس عادية قبل انتقال الفيديو في النصف الأخير له إلى ظهورهن بملابس أخرى مثيرة، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

    اقرأ أيضًا .. شاهد.. رهف القنون تصدم متابعيها بميولها الجنسية بصورة غامضة على انستجرام

    فيديو رهف القنون الفاضح المثير للجدل

    وظهرت القنون في بداية الفيديو بإطلالة بسيطة مرتدية ملابس رياضية فضفاضة مكونة من تيشيرت واسع باللون الأزرق فيما نسقت عليه بنطال باللون البني مع اعتمادها تصفيفة شعر أفريقية، لتنتقل فجأة إلى إطلالة جريئة مرتدية توب قصير مكشوف ذا فتحة صدر جريئة، و مكشوف الأكتاف باللون الذهبي اللامع، تنورة قصيرة مصممة من الجلد الأسود، ما أثار غضب الكثيرين من متابعيها و معجبيها بسبب جرأتها وظهورها بتلك الإطلالة اللافتة فضلاً عن دعوتها للفتبات للمشاركة في تحدي العُري.

    لمشاهدة الفيديو كاملاً اضغط هنا

    رهف القنون تثير غضب متابعيها بفيديو فاضح

    انتشر الفيديو انتشارًا واسعًا، إذ أن حقق أكثر من 170 ألف مشاهدة بعد مرور أقل من 24 ساعة على نشره، في الوقت الذي استخدمت فيه خاصية تحديد من يسمح لهم بالتعليق على مقطع الفيديو، بعد الهجوم الحاد الذي تعرضت له والانتقادات اللاذعة التي تلقتها من قبل متابعيها على الفيديو والتي كان أبرزها: "لن تصبحين مشهورة .. اتغيرتي كتير .. الله يهديكي".

    رهف القنون تصدم متابعيها بميولها الجنسية

    وكانت أثارت القنون جدلاً واسعًا في الفترة الأخيرة بعد أزمة انفصالها عن والد طفلتها الكونغولي لوفولو راندي، إذ أكدت سابقًا إنها اتخذت قرار ارتباطها به حينما كانت طفلة دون استعداد جيد لبدء علاقة وزواج، مشيرة إلى أن سبب الانفصال يعود لكونها مشوشة جنسيًا في تلك الفترة ولا يمكنها اكتشاف ميولها الحقيقية للفتيات أم للرجال.

    رهف القنون تثير الجدل بصورة جريئة من البانيو

    ومن ناحية أخرى، أحدثت القنون ضجة بين جمهورها بعد نشرها صورة لها من داخل حوض الاستحمام استعرضت فيها وشم كبير على ذراعها، ما لفت انتباه الجمهور بدرجة كبيرة، وعلقت على الصور قائلة باللغة الفرنسية ما معناه: "الحياة الجميلة la vie est belle".فهي دائمًا ما تتعمد إثارة الجدل بهدف الشهرة حيث كانت نشرت أيضًا في وقت سابق عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات صورة لها وهي تنزع حواجبها، وعلقت على الصورة بسؤال جريء قائلة: "ما هي

    المعصية والذنب الكبير الذي يطرد المراة من رحمة الرب بأنها تنظف حواجبها؟".

    موضوعات ذات صلة .. شاهد.. كارثة جديدة تهدد رهف القنون| وسبب غامض وراء طلاقها

    من هي رهف القنون

    رهف محمد القَنّون ناشطة سعودية من مواليد 11 مارس 2000 أثارت قضيتها الرأي العام في السعودية وخارِجها بعد هُروبها من أهلها المقيمين في الكويت إلى تايلاند بدعوى التعنيف الأسري، وُلدت في السعودية وعاشت وترعرت هناك حتى سنّ 19 عامًا، ويشغلُ والدها منصبَ محافظ مدينة السليمي في منطقة حائل، ولديها 9 أشقاء.

    حسبَ تصريحات القنون؛ فإنّ أسرتها منعتها من الدراسة في الجامعة التي تُريد هي الدراسة فيها كما حبسها شقيقها بمساعدة من والدتها لشهور وذلك بعدما قصّت شعرها بل تعرضت للإيذاء الجسدي والنفسي وكانت قابَ قوسين أو أدنى من أن يُفرض عليها زواج تقليدي بدون رغبتها.

    تعرضت رهف لتهديدات بالقتل بسبب ارتدادها عن الإسلام، إذ أنّ الردة تُعتبر جريمة داخلَ المملكة العربية السعودية ويُعاقب عليها بالإعدام حسب ما هوَ منصوص عليهِ في الشريعة الإسلامية، ففرت هاربة من أسرتها، ووصلت إلى بانكوك، قادمة من الكويت وقالت إنها تخشى أن تقتلها أسرتها إذا أجبرت على العودة لبلادها، وتحصنت داخل غرفة في فندق بمطار بانكوك الدولي لتجنب ترحيل السلطات التايلاندية لها، ثم سمحت لها السلطات بمغادرة المطار بعد محادثات مع وكالة الأمم المتحدة للاجئين، ثم وصلت إلى كندا، عن طريقة الأمم المتحدة، واستقرت بها حتى الآن.

    ويُذكر أنها نشرت حينها صورتين لها إحداهما بالنقاب والأخرى بالمايوه، مقارنة بين وضعها سابقا والآن، وعلقت عليها: "أكبر تغيير في حياتي هو التحول من إجباري على ارتداء الشراشف السوداء وسيطرة الرجال علي، لأصبح امرأة حرة"،وجاء ذلك في تغريدة عبر حسابها الشخصي على منصة التغريدات المصغرة تويتر.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة