• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    وجدي زين الدين

  • صورة مايا رعيدي الجريئة والمثيرة للجدل| وتعليق صادم يستفز متابعيها

    صورة مايا رعيدي الجريئة والمثيرة للجدل| وتعليق صادم يستفز متابعيها

    كتبت - آية عادل

    مايا رعيدي ملكة جمال لبنان تصدرت قائمة محتويات الأكثر بحثُا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد إثارتها الجدل بسبب ردها الصادم على هجوم الناس عليها بسبب صورها الجريئة التي كانت نشرتها من أحدث جلسة تصويرلها في المتحف الوطني اللبناني تشجيعًا لسياحة بحسب قولها.

    اقرأ أيضًا .. مايا رعيدي تُعيد تصميم بطلة هركليز إلى الأضواء في مهرجان ضيافة 2020

    شاركت اللبنانية مايا رعيدي جمهورها بمجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها في المتحف الوطني اللبناني عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بدت فيها بإطلالة جريئة وفاضحة مرتدية فستانًا شفافًا، مثير ومكشوف باللون الأسود، يكشف عن كامل ساقيها وبعض أجزاء من جسدها.

    ظهرت مايا رعيدي مساء أمس ضيفة في برنامج المواجهة مع الإعلامي رودولف هلال الذي يذاع على قناة LBC الفضائية، لنقاش بعض القضايا والأمور التي تتعلق بها وبحياتها الشخصية، فكان أبرزها، الإنتقادات التي واجهتها بعد جلسة التصوير التي خضعت إليها بملابس كاشفة و شفافة تبرز مفاتنها و جسدها، بالمتحف الوطني اللبناني، إذ أثارت بها حالة غضب عارمة بين رواد السوشيال ميديا.

    وفي سياق متصل، واجه الإعلامي رودولف مايا رعيدي بالإنتقادات والهجوم الحاد الذي تعرضت له من قبل متابعيها بسب جرأتها وتعمدها على إثارة الجدل بإبراز مفاتنها و التعري في بعض الأحيان، لترد عليه بأنها لن تعتذر عن تلك الصور التي التقطتها داخل المتحف الوطني، مؤكدة أنها كانت تتمنى اتخاذ هذه المبادرة تشجيعًا للسياحة، وقامت باختيار هذا الموقع الأثري لكونه يحمل مكانة خاصة.

    وأعربت رعيدي عن استيائها واندهاشها من ردود فعل الرأي العام، وتعليقاتهم الحادة على اطلالتها وملابسها دون إبداء أي تفاعل مع المتحف، مشيرة إلى أن الفستان الجريء الذي اختارته من الممكن ارتداؤه على السجادة الحمراء، بالمتحف الوطني، في حفل زفاف، فضلاً عن أنها لم تظهر به في معلم ديني.

    وأضافت: "أنا كان عندي رؤية وأفكار ورسالة معينة عايزة اوصلها من الصور دي، وإذا العالم ما فهموا الرسالة من الصور كل واحد حر يحكم ويحكي بس بليز

    ما تأذوا العالم عشان هالشي مش حلو لكم".

    وتابعت: "أنا مع أن المرأة تشعر براحة من خلال جسدها وأن تكون صحية"، ولكنها لم تعط سببًا مهمًا أو مقنعًا لإطلالتها المثيرة للجدل.

    ووجهت رعيدي رسالة إلى متابعيها المعترضين على الصور قائلة: "يمكن الحكم بالطريقة التي تناسبكم. ولكن لا تؤذوا غيركم من البشر بكلامكم"، لتعبر بها عن رفضها كل الكلام الذي قيل عن إطلالتها وكأن المرأة سلعة، فهي منذ اللحظة الأولى لانتخابها ملكة جمال لبنان، وهي تسعى للوقوف إلى جانبها والمناداة بالمساواة بينها وبين الرجل، حتى يكن لديها لها ثقة كبيرة بنفسها، وراضية عنها.

    وبسؤالها عن حصولها على لقب ملكة جمال لبنان للسنة الثالثة على التوالي نظرًا لتفشي جائحة كورونا والتعثر في إنطلاق مسابقة ملكة جمال لبنان 2020، أجابت بأنها ليست سعيدة بالظروف التي جعلتها تحتفظ بالتاج، إلا أنها تظن أن هذا الأمر أفضل من تسليمه لفتاة أخرى في ظل الظروف الراهنة، إذ لا يمكنها القيام بأي نشاط لتمثيل بلدها.

    من هي مايا رعيدي

    مايا رعيدي ملكة جمال لبنان لعام 2018 وعارضة أزياء شهيرة، من مواليد 14 نوفمبر 1995 وتبلغ من العمر 25 عامًا، ولدت في وطى حوب في قضاء البترون من أب لبناني وأم روسية، درست الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأمريكية.

    أعلنت رعيدي في 9 فبراير 2020، خطوبتها إلى رجل الأعمال اللبناني برونو حيتي.

    مايا رعيدي

    صورة مايا رعيدي الجريئة

    صورة مايا رعيدي المثيرة للجدل

    ملكة جمال لبنان

    مايا رعيدي ملكة جمال لبنان

    تريند السعودية

    مايا رعيدي تثير الجدل في لبنان

    لبنان

    اخبار لبنان

    صور مايا رعيدي

    اخبار مايا رعيدي

    انستجرام

    انستجرام مايا رعيدي

    فيديوهات مايا رعيدي

    المواجهة

    برنامج المواجهة

    المتحف الوطني اللبناني

    رودولف هلال

    قناة LBC الفضائية

    مواقع التواصل الإجتماعي

    السوشيال ميديا

    من هي مايا رعيدي

    معلومات عن مايا رعيدي

    ما لا تعرفه عن مايا رعيدي

    ملكة جمال لبنان 2020

    من هي ملكة جمال لبنان 2020

    كورونا

    برونو حيتي

    من هو خطيب مايا رعيدي

    تعليق مايا رعيدي على هجوم الناس عليها

    تعليق مايا رعيدي على صورتها الجريئة في المتحف الوطني اللبناني

    جوجل

    عاجل لبنان

    اخر اخبار مايا رعيدي

    اخبار المملكة العربية السعودية

    صور مايا رعيدي في المتحف الوطني اللبناني

    صورة مايا رعيدي الجريئة و المثيرة للجدل

    منوعات

    اخبار منوعات

    مشاهير

    اخبار المشاهير

    مشاهير لبنان

    مشاهير السوشيال ميديا

    اخبار النجوم

    صور

    شاهد مايا رعيدي

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة