ميرنا الهلباوي تحتفل بخطوبتها من محمد عطية في أجواء عائلية .. فيديو و صور

ميرنا الهلباوي تحتفل بخطوبتها من محمد عطية في أجواء عائلية .. فيديو و صور
السبت, 21 نوفمبر 2020 20:40
كتبت - آية عادل

ميرنا الهلباوي الكاتبة ومذيعة الراديو تصدرت قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد إحتفالها بخطوبتها مساء أمس من نجم ستار أكاديمي الفنان محمد عطية في أجواء عائلية يسودها الحب والرومانسية، بمنزل الهلباوي و حضور أسرة العروسين و أصدقائهما المقربين.

 

اقرأ أيضًا .. صور .. خطوبة محمد عطية وميرنا الهلباوي

 

خضعت الهلباوي و عطية لأحدث جلسة تصوير بعدسة صديقهما المقرب البلوجر "بولا سالم" بعد الإحتفال بخطبتهما رسميًا، إذ تألقا بإطلالة أنيقة تمزج بين الفورمال والكلاسيك ، فارتدت الهلباوي بدلة أنيقة باللون البني أو النبيتي الغامق  مصممة من قماش القطيفة الناعم، فيما نسقت عليها توب أنيق باللون الأبيض.

 

لمشاهدة فيديو كواليس جلسة تصوير الخطوبة اضغط هنا

 

بينما ارتدى عطية بليزر كلاسيك باللون الرمادي الكاروهات، ونسق عليه بلوفر باللون البيج و بنطال باللون الكافيه، وأكمل أناقة إطلالته بارتداء قبعة الكاوبوي الكلاسيكية باللون الهافان ويتوسطها شريطة باللون البني الغامق.

 

يمكنك قراءة .. فيروز بفستان الزفاف في صورة نادرة عمرها أكثر من نصف قرن

شارك الثنائي عدد من صور الخطوبة عبر حساباتهما الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت الهلباوي قائلة: "أنت الشخص الذي طلبته من الله، فيما علق عطية على لصور التي نشرها : "20/11/2020 اخترتك"، وتفاعل جمهور  ومحبي عطية والهلباوي على لقطات الخطوبة، إذ انهالت عليهم المباركات والتعليقات متمنيين لهم الحياة السعادة فيما هو قادم.

وفي سياق متصل شاركت الهلباوي مجموعة من صور الخطوبة مع عدد من أقاربها و شقيقاتها و والدتها وحماتها من خلال خاصية ستوري عبر حسابها الرسمي على انستجرام، وأرفقت بكل صورة تعليق خاص بها.

وكانت أشارت الهلباوي في حوار مع عطية لبرنامج "ET بالعربي أن علاقتها بعطية بدأت عندما كانت تقدم برنامج في الراديو، وعلمت أنه ضيف إحدى الحلقات، ولكنها لم تكن تعرفه من قبل، وهذا كان منذ 3 سنوات ونصف تقريبا.

واستطرد عطية الحديث قائلا: "ذهبت للقاء وكان بصحبتي صديق لبناني، وأُعجبت بميرنا جدا، وتوقع صديقي أنني سأرتبط بها، وبعد ساعات من اللقاء حاولت التلميح لها بإعجابي لها ولكنها لم تكن مهتمة، وعلمت بعدها أنها تمت خطبتها! وسافرت لبنان وعندما عدت وقابلتها سألتها عن خطيبها وعلمت أن علاقتهما انتهت، واستغليت الفرصة حينها".

وجاء حفل الخطوبة بعد إعلان محمد عطية ارتباطه بميرنا الهلباوي مالكة كافيه "OPA" الشهير، قبل أكثر من شهر، حيث فاجأ جمهوره بنشر مجموعة صور لهما معًا، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والتي كانت إحداها وهويحتضنها أثناء حضورهما حفل زفاف "شريف منير حسن" عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، كما نشر مجموعة صور أخرى لهما من مناسبات مختلفة ووجّه إليها من خلال التعليق رسالة رومانسية جاء فيها: "لن أستبدلك بأي شيء في هذا العالم".