بعد رقصها على مهرجان "أخواتي" .. راقصة برازيلية حديث السوشيال ميديا

بعد رقصها على مهرجان
الاثنين, 19 أكتوبر 2020 17:25
كتبت- نوران خيري :

انتشر مقطع فيديو أمس عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسرعة البرق لشابة في العشرينات من عمرها ترقص على مهرجان "اخواتي" الشعبي شحته كاريكا، في أحد مراكز التجميل المتخصص في "مايكروبليدنج" بحي مصر الجديدة.

وأصبحت هذة الفتاة حديث السوشيال ميديا بسبب رقصها حيث ظهر في مقطع الفيديو الفتاة بعد أن أنهت جلسة العناية بالشعر الخاصة بها وكانت في منتهي السعادة بالنتيجة فشرعت في وصلة رقص كـتحية للمكان على حسن استضافتها.

وسرعان ما انتشر مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كما احتل صدارة المحتويات الرائحة على موقع التدوينات المصغر تويتر حيث حقق الفيديو آلاف المشاهدات حتى الآن

وتسأل رواد السوشيال ميديا عن خذة الفتاة الغامضة التي خطفت القلوب برقصها المبهر، وبعد التحقيقات تبين أنها راقصة أجنبية تدعي" لورديانة"، وإليك معلومات حول الراقصة التي اشعلت مواقع التواصل الإجتماعي.

 

من هي راقصة مهرجان "اخواتي"  

لورديانة هي راقصة برازيلية الجنسية تقيم في مصر، نشأت قناة على موقع يوتيوب لتعليم الفتيات الرقص الشرقي مجانًا، وعرضت خلالها مجموعة دروس لتقنيات احتراف الرقص، لديها على الإنستجرام ما يقارب من 250 ألف متابع من مختلف أنحاء العالم.

احتلفت بتجاوز متابعيها على "إنستجرام" حاجز الربع مليون شخص،

بجلسة تصوير بفستان قصير منقوش، ووصلة رقص شرقي، موجهة رسالة شكر لجمهورها باللغة الإنجليزية: "أنا سعيد للغاية ويشرفني محبتكم أشكر كل من يقدر عملي، وأشعر بالفخر لوجودكم معي هنا، تعليقاتكم تحفزني أن أكون أفضل كل يوم.. أحبكم جميعا".

تشارك لورديانة في إحياء العديد من الأفراح في مصر، يعد السفر وزيارة المعالم الأثرية من هواياتها المفضلة.

 تعليق الشعب المصري عليها

بعد انتشار الفيديو حصدت لورديانة على 335 ألف متابع، وعلى الرغم من حذف مركز التجميل مقطع الفيديو، إلا أنه حقق ملايين المشاهدات وأنهالت التعليقات من أبرزها :" هى مين الست اللي بترقص أحسن من جوهرة وفيفي عبده ديه"و"البنت دي لازم تدي دروس في الرقص"، و"البنت بترقص بخفة ودلع يخطفوا القلب"، و"عيب يا جماعة نشير الحاجات دي على الصبح".