شاهد .. صورة تكشف حقيقة زواج حلا شيحة والداعية معز مسعود

شاهد .. صورة تكشف حقيقة زواج حلا شيحة والداعية معز مسعود
الأربعاء, 23 سبتمبر 2020 18:11
كتبت - آية عادل :

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة صورة قديمة يعود تاريخها إلى شهر يونيو الماضي، أي حوالي قبل 3 أشهر تقريبًا، نشرها الداعية الإسلامي معز مسعود عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والتي تكشف حقيقة ارتباطه بالفنانة حلا شيحة، بعد انفصاله عن زوجته الثالثة الفنانة الشابة شيري عادل قبل أكثر من عام.

 

ويظهر مسعود في الصورة وهو يجلس على الرصيف ويعزف على الجيتار، وعلق عليها قائلاً: "جزيل الشكر للشخص الرائع الذي التقط لي هذه اللحظة، أنت تعرف نفسك من تكون".

 

وفي سياق متصل، علقت الفنانة حلا شيحة على الصورة من خلال حسابها الشخصي على انستجرام، قائلة: " هاي معز، من التقط هذه الصورة؟، ليرد عليها مسعود قائلاً: " شخص ما مميز جدًا بالنسبة لي".

 

 

وانتشرت الصورة والتعليق انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي ما أثار حالة من الجدل والدهشة بين رواد السوشيال ميديا، والعديد من التساؤلات حول وجود علاقة عاطفية تجمع بين حلا شيحة ومعز مسعود.

وازداد فضول جمهور الثنائي ومتابعيهم، للكشف عن تفاصيل القصة خاصًة بعد تكرار ظهورهما في عدة مناسبات في الفترة الأخيرة، ومع البحث من خلال الحسابات الرسمية الخاصة بهما على مواقع التواصل الاجتماعي، تبين أنه بالفعل بدأت الصداقة بينهما منذ عدة أشهر.

 

وكانت كشفت مصادر إعلامية، أن حلا شيحة ومعز مسعود شوهدا معًا في أكثر من مكان، خلال الفترة الأخيرة، فضلًا عن تواجده معها داخل كواليس تصوير مسلسلها الأخير "خيانة عهد"، الذي عُرض بالموسم الرمضاني لهذا العام، وأثناء تصوير مشاهدها من فيلم "من أنا" الذي تقوم بتصويره حاليًا بطولة النجم تامر حسني والنجمة سوسن بدر.

من ناحية أخرى، تأكدت الشائعات حول الثنائي والشكوك بشأن ارتباطهما، حسث أنه في الوقت الذي التزم فيه الطرفان الصمت التام،

ولم يعلقا على الأمر سواء بالنفي أو الإثبات، جاء تعليق الفنانة هنا شيحة، شقيقة "حلا"، ليزيد الموقف غموضًا، ففي أحد الحوارات الصحفية لها، جاء ردها على سؤال حقيقة ارتباط "حلا" بـ معز مسعود، قائلة: "أنا مش بتكلم عن حلا، ومليش علاقة، اسألوا حلا وهي ترد عليكم".

 

يُذكر أن الداعية الإسلامي مُعز مسعود تزوج 3 مرات؛ الأولى عام 2003، من ملكة جمال الجامعة الأمريكية "سارة"، ثم من المرشدة السياحية الشهيرة بسنت نور الدين، وآخرهم كانت الفنانة الشابة شيري عادل الذي انفصل عنها قبل أكثر من عام.

 

 

 

أما الفنانة حلا شيحة؛ فتزوجت مرتين، الأولى من الفنان هاني عادل، ثم من الكندي يوسف هاريسون، وأنجبت منه 4 أبناء، هم "عائشة، وأحمد، وهنا، وخديجة".

عاشت "حلا" فترة كبيرة مع زوجها في كندا، قبل أن تقرر الانفصال عنه وتعود إلى القاهرة.

بعد فترة من رجوعها للقاهرة، خلعت "حلا" النقاب ثم الحجاب، وعادت إلى التمثيل مرة أخرى، برغم اعتزالها الفن منذ عدة سنوات.


فارق السن بين "حلا" و"معز" هو سنة واحدة؛ فهي من مواليد عام 1979، وتبلغ من العمر 41 عامًا، أما "مسعود"؛ فمن مواليد عام 1978، ويبلغ من العمر 42 عامًا.