حمو بيكا يواصل تصدر التريندات بحادث الساحل الشمالي

حمو بيكا يواصل تصدر التريندات بحادث الساحل الشمالي
الثلاثاء, 04 أغسطس 2020 22:38
كتب - علي عبد العزيز

واصل مطرب المهرجانات حمو بيكا، تصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وموقع البحث العالمي جوجل في مصر، وذلك بعد أن وقع حادث تصادم بسيارته ما أدى إلى تلفيات كبيرة.

 

ووقع حادث تصادم، بين عدد من السيارات في إحدى قرى الساحل الشمالي، بسبب تصادم سيارة مدير أعمال حمو بيكا بعدد من السيارات، ما أدلى إلى تدمير أجزاء كبيرة في عدد من السيارات التي كانت متواجدة في مكان الحادث.

فيديو .. حمو بيكا يتعثر في نطق "باتون ساليه"

جامعة سوهاج توضح حقيقة تعيين حمو بيكا معيدًا لديها

تعرف على حقيقة إصابة حمو بيكا خلال مشاجرة

 

أول تعليق لبيكا

وقال حمو بيكا إن السيارة التي تصادمت ملك مدير أعماله، الذي أعطاها لصديق له لشراء بعض الأغراض، لكنه تفاجأ وهو في الفندق بأن السيارة تعرضت لحادث، ما جعله يندفع نحو القرية بالساحل الشمالي للاطمئنان على المتواجدين في السيارة.

وأضاف بيكا أن هناك سيارات كانت مخالفة وتقف صفا ثانيا، ما جعل سيارة مدير أعماله تتفاجأ بإحدى هذه السيارات، فاصطدمت بها، ثم اصطدم بسيارتين أخريين، على حد قوله، لافتًا إلى أن البعض استغل الموقف لنقل معلومات مغلوطة. شاهد تعليق حمو بيكا من هنا

شاهد عيان يكذب بيكا

كشف عمرو نجيب، أحد الذين تضرروا من حادث تصادم سيارة مغني المهرجانات حمو بيكا، بعدد من السيارات الأخرى، بإحدى القرى في الساحل

الشمالي.

وقال عمرو، إن سيارته تهشمت وعدد آخر من السيارات، بفعل تصادم سيارة كان يستقلها حمو بيكا، في مكان انتظار السيارات "باركينج" بقرية في الساحل الشمالي، مشيرًا إلى أن بيكا، استعان بشخص آخر ادعى أنه كان يقود السيارة، وكان مخمورًا، بحسب قوله.

وكتب، في منشوره على فيسبوك: "قدر الله وما شاء فعل .. البيه حمو بيكا اللي طايرين بيه فالسما وواخد تريند ماشي سكران هو واللي معاه ف پورتو مارينا دخل ف ٧ عربيات واقفين ومنهم عربيتي و عربية ابن خالي و النتيجة أهي ، وجابوا واحد قال ان هو اللي سايق فالقسم و متعاطي حشيش و البيه قاعد ف عربيته بره  صاغ سليم".

وأضاف، انا مش حسيبه غير لما آخد حقى .. شير علشان الناس تشوف لما النماذج دي الفلوس بتجري ف ايديها بتعمل ايه و عشان تبقوا تجيبوه فالافراح و تهيصوا".