من الإنشاد الديني إلي خلع الحجاب .. المغربية أمينة كرم تثير الجدل في أحدث ظهور لها

من الإنشاد الديني إلي خلع الحجاب .. المغربية أمينة كرم تثير الجدل في أحدث ظهور لها
الثلاثاء, 04 أغسطس 2020 19:01
كتبت - آية عادل

تداول رواد السوشيال ميديا مجموعة صور للمغربية أمينة كرم التي اشتهرت منذ طفولتها من خلال تقديمها برامج قناة الأطفال طيور الجنة، وكان هذا أول ظهور منذ إعلانها خلعها للحجاب العام الماضي حيث بدت بشكل و لوك مختلفين عن الذي يتذكره بها الكثير و اعتادوا علي رؤيتها به دومًا.

وباتت أمينة كرم فاشونيستا جميلة تتصدر أغلفة المجلات و يتابعها أكثر من 670 ألف متابع عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام،  ما أثار حولها حالة من الجدل والدهشة.

أمينة كرم تخلع الحجاب

وكانت قد أعلنت أمينة تخليها عن الحجاب في العام الماضي، حيث بدأت أمينة بترك الحجاب تدريجياً، ففي البداية بدأت بإظهار خصلات من شعرها قبل أن تقرر التخلي عنه بشكلٍ كامل، في حين أنها ما زالت حتى الآن تحتفظ بصورها بالحجاب في حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، ابتداءاً من صورها بالحجاب الكامل، ومروراً بصورها وهي تظهر خصلات من شعرها، ثم جزء منه، قبل أن تتخلى عن الحجاب بشكلٍ كامل.

وسبق أن عبرت أمينة عن عدم ارتياحها للأشخاص الذين ما زالوا يصرون على إرسال صورها في مرحلة الطفولة لها ويذكرونها ببراءتها قبل خلع الحجاب، مؤكدة أن قرارها هو قرار شخصي ويعنيها وحدها حسب قولها في أكثر من مناسبة. 

خلاف أمينة كرم مع قناة طيور الجنة وإتجاهها لعالم الموضة

من ناحية أخري كانت قد غادرت أمينة كرم قناة طيور الجنة بشكل مفاجئ، وحينها قالت مروة حماد زوجة مدير القناة خالد مقداد في آخر تصريحاتها بشأن هذه الأزمة، أن القناة تخلت عن العمل مع أمينة كرم بسبب تحوّلها إلى عالم الموضة واهتمامها بأن تكون نجمة سوشيال ميديا.

في حين جاءت أمينة كرم لتنفي كل ما تم تداوله علي لسانها، من خلال مقطع فيديو نشرته قالت فيه إن كلام حماد غير صحيح، وأن السيدة مروة وزوجها هم السبب خلف مغادرتها للقناة بعد تشديد كبيرعليها وعلى الفتيات المغربيات، متهمة السيدة مروة حماد بإهانتها وعدد من الفتيات المغربيات وباقتحام غرفة ملابسهن قائلة: "اللي بده يتفرج يجي يشوف". ولهذا قررت عدم المشاركة في برايم برنامج "كنز 4" قبل أن تتراجع عن قرارها على إثر اعتذار مقداد منها.

والجدير بالذكر أن طفلة طيور الجنة سابقًا كانت شاركت متابعيها بأحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام لتهنئهم بعيد الأضحي المبارك، وظهرت فيها مرتدية لباساً مغربياً بلونٍ برتقالي، وهي تشرب الشاي المغربي، وعلقت عليها قائلة: "عيدكم مبارك حبايبي".

ويذكر أن أمينة كرم بدأت مشوارها مع قناة طيور الجنة في عمرٍ صغير، واستمرت لسنوات عديدة في الظهور على شاشة القناة وهي ترتدي الحجاب وتؤدي الأناشيد.

وفي هذا الصدد نستعرض مجموعة صور للمغربية أمينة كرم توضح مراحل خلعها للحجاب و إتجاهها من مجال الإعلام لعالم الموضة و الفاشون:-