رانيا يوسف تتصدر ترند تويتر بالمايوه.. ونشطاء غاضبون

رانيا يوسف تتصدر ترند تويتر بالمايوه.. ونشطاء غاضبون
الثلاثاء, 04 أغسطس 2020 14:08
كتبت - آية عادل

أثارت الفنانة رانيا يوسف موجة جديدة من غضب جمهورها بعد نشرها مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير لها بمايوه بكيني مثير من داخل جمام السباحة، وشاركت رانيا متبعيها بالصور عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصو والفيديوهات انستجرام.

وأطلت رانيا بإطلالة مثيرة و جريئة مُرتدية مايوه مكشوف، ما عكس إستمتاعها بالأجواء الصيفية، ومن الناحية الجمالية تركت رانيا شعرها الأسود المبلل ينسدل علي كتفيها داخل حمام السباحة.

واعتمدت رانيا علي الماكياج الصارخ في إطلالتها، حيث قامت برسم عينيها بالآيلاينر كما قامت بوضع الآيشادو اللامع باللونين الأبيض و البينك، ووضعت أحمر الشفاة باللون الفوشيا الفاقع ما عكس جمال ملامحها الجريئة وأبرز إطلالتها الأنثوية المثيرة.

وأكملت رانيا إطلالتها بإرتداء مجموعة من الإكسسوارات العصرية وساعة يد تجمع بين اللونين الفضي والذهبي.

وانهالت التعليقات و ردود الفعل الغاضبة والساخرة علي صورة الفنانة رانيا يوسف من قِبل متابعيها، حيث علقت إحدي متابعيها قائلة: "وسقطت البطانة"، بينما علق متابع آخر ليقول : "طيب اطلعي لفوق شوية"، في حين علق الآخر : "معًا ضد التحرش".

وتصدر هاشتاج #مدام_رانيا ترند منصة التغريدات المصغرة تويتر، بعد نشرها هذه الصور من داخل جمام السباحة بالمايوه، حيث انهالت الكثير من التعليقات الساخرة  بين رواد السوشيال ميديا علي صور الفنانة التي تنشرها والتي تتنقض مع دعوتها الدائمة ضد التحرش في مصر.

وجاءت التعليقات علي النحو التالي:-

والجدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف ممثلة مصرية بدأت في أدوار صغيرة من خلال التلفزيون والسينما في عام 1993، كان أول دور لها بمسلسل "العقاب".

قدمها المخرج علي عبد الخالق بدور أكبر من خلال فيلم "الناجون من النار" عام 1994. ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى. وفي نفس العام شاركت في فيلم "دمي ودموعي وابتسامتي" مع الفنانة شريهان عن قصة الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس وإخراج تيسير عبود.

ظهر نجاحها في مسلسل "عائلة الحاج متولي" مع الفنان نور الشريف ومن إخراج محمد النقلي والذي شاركت فيه بدور عميق، حيث تمكنت

من خلال دورها بالمسلسل أن تضع قدمها على سلم النجومية؛ والذي قد ساهم الكثير في انتشار إسمها. فأعادت التجربة مع طاقم العمل نفسه عام 2002 في مسلسل "العطار والسبع بنات". ثم بعد ذلك شاركت في الكثير من الأعمال الفنية من أفلام ومسلسلات وسيت كوم.

تزوجت عدة مرات، كان آخرها من رجل الأعمال "كريم الشبراوي" الذي انفصلت عنه، ولديها ابنتين هما ياسمين ونانسي.

ومن أهم أعمالها الفنية مسلسل نيران صديقة، السبع وصايا، خطوط حمرا، ومسلسل كأنه إمبارح، ومن جهة أخرى، تشارك "رانيا"، في مسلسل مملكة إبليس، من تأليف محمد أمين ،وإخراج أحمد خالد موسى وبطولة كريم قاسم، أحمد داود، محمود الليثي، صبري فواز، غادة عادل، سلوى خطاب، رانيا يوسف، خالد أنور، أسماء جلال، إيمان العاصي.

وكانت رانيا يوسف قد بدأت في تصوير مشاهدها في مسلسل "شارع 9" بإحدى العمارات بمنطقة المعادي، مشيرة إلى أنها تتعامل للمرة الأولى مع شركة الريماس، وترى أنه بمثابة انطلاقة فنية متميزة للشركة بالتعاون مع نقابة السينمائيين.

واشتهرت الفنانة رانيا يوسف بإطلالاتها الجريئة والتي بسببها أُطلق عليها لقب نجم الإغراء الأولي، حيث أنها دائمًا ما تقوم بإرتداء الفساتين المكشوفة و القصيرة التي تبرز مفاتنها بالإضافة إلي إرتدائها للمايوهات البكيني و غيرها من الملابس الجريئة والملفتة.

وفي هذا الصدد، نستعرض لكم أبرز إطلالاتها  المثيرة والجريئة في مشوارها الفني:-