طيبة القلب والاستماع للأخرين .. 10 سمات يتميز بها مواليد شهر أغسطس

طيبة القلب والاستماع للأخرين ..  10 سمات يتميز بها مواليد شهر أغسطس
السبت, 01 أغسطس 2020 18:36
كتبت- نوران خيري:

هل علينا شهر أغسطس الذي يعرف بشهر الملوك والعظماء، والذي يمر في هذا الشهر برجين الأول هو برج الأسد، والآخر هو برج العذراء، ونقدم لكم أشهر 10 سمات شخصية لموليد شهر 8.

 

1- واثقون جدا

عادة ما يكون المواليد في أغسطس واثقين للغاية لأنهم أقوياء جسديا وعقليا، وذوو إرادة قوية وفخورون ومخلصون وشجعان، وصريحون قليلاً ويتمتعون بمركز الاهتمام.، ومن أهم أبراج هذا الشهر برج الأسد وبرج العذراء،

 

 

2- منظمون للغاية

المولودون في أغسطس هم بارعون يعملون بجد ولديهم شخصية جذابة أيضا، ولديهم القدرة على موجهة الأشياء وتنظيمها،ويميلون إلى الذكاء والثقة، كما يهتمون بالتفاصيل وتحقيق أهدافهم.

 

 

3- قادة جيدين

المواليد في أغسطس واثقون ومنظمون وعمليون، هذه هي الصفات الأساسية للقائد الجيد، وإذا كبر طفلك المولود في شهر أغسطس ليصبح قائدًا أو مديرًا في مؤسسة كبيرة ، فلا تتفاجأ ، لأنه سيكون في هذا المنصب بسبب عمله الجاد وصفاته، لأن مواليد شهر أغسطس يصنعون قادة أقوياء بشكل طبيعي بسبب ثقتهم وجاذبيتهم.

 

4- شخصية قوية

المولودون في أغسطس لديهم شخصية قوية والقليل من ضبط النفس، لكنهم طيبون القلب ويمكنهم التحدث بسهولة مع الناس والانسجام معهم أيضًا، وعلى الرغم من أنهم يحبون أن يكونوا مركز الاهتمام ، إلا أنهم أيضًا مستمعون متعاطفون، ويميلون إلى أن يكونوا أحلام يقظة.

 

5- يحبون أن يعاملوا مثل الملوك

مواليد أغسطس يحبون أن يعاملوا مثل الملوك هم متبادلين للغاية ويعطون عند التعامل باحترام وشرف، ويستمتعون بأن يلاحظوا عندما يدخلون أي مكان يقومون ويقوم الأشخاص بمدحهم ولن يترددوا في طلب مدحك عندما لا يحصلون علية.

 

6- يميلون العزلة

على الرغم من أنهم منفتحون ، يميل مواليد أغسطس إلى أن يكونوا خاصين فيما يتعلق بالقضايا الحساسة ويحتاجون إلى وقت بين الحين والآخر، كما أنهم لا ينفتحون بسهولة على

الناس باستثناء الأشخاص القريبون منهم ويثقون بهم.

 

7- لديهم معايير عالية

ويعتبر مواليد شهر أغسطس انتقائيين ولديهم معايير عالية، ومحافظون تمامًا مع عاطفتهم ويحتاج المرء إلى جعلهم يشعرون بأنهم مميزون.

 

8- بتسمون بالعناد

كونه بديهيًا وجيدًا في قراءة الناس ، غالبًا ما يكون المولود في أغسطس عنيدًا، ويعتقدون أن آرائهم هي الأكثر أهمية ومن المدهش أنهم على حق في معظم الأوقات، ويميلون إلى حماية كبريائهم لمنع الناس من رؤية جانبهم الحساس.

 

9- لديهم دوافع عالية

مولود أغسطس لديهم دوافع ذاتية ويمكنهم التغلب على المواقف الصعبة دون أن يفقدوا حماسهم، ونشيطون ويقودون أنفسهم والآخرين من حولهم مما يجعلهم مثاليين لأدوار القيادة.

 

10- الرومانسية

يتسم مواليد شهر أغسطس بالرومانسية المفرطة وحبهم للطرف الأخر، كما لديهم أخلاص في العلاقات الرومانسية بشكل كبير.

 

توافق شهر أغسطس من الأبراج :

 

تمر الشمس من شهر أغسطس على مدار برجين الأول هو برج الأسد، والآخرهو برج العذراء.

ويعد برج الأسد من الأبراج النارية، ويتوافق مع أبراج: القوس، والجوزاء، والدلو،

ويتنافر برج الأسد مع أبراج: الثور، والجدي، والعذراء، والعقرب، والسرطان، والحوت.

ويعد برج العذراء من الأبراج الترابية، التي تتوافق مع أبراج: الحوت، والثور، والجدي.

ويتنافر برج العذراء مع: الحمل، والميزان، والدلو.