فيديو مؤثر .. ممرض يغني لمسنة مصابة بكورونا يجعلها تبكي

فيديو مؤثر .. ممرض يغني لمسنة مصابة بكورونا يجعلها تبكي
الأربعاء, 08 يوليو 2020 19:12
كتبت:- آيه عادل

تداول مجموعة نشطاء من رواد السوشيال ميديا عبر حساباتهم الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مؤثر يظهر فيه ممرض عراقي وهو يغني لمسنة مصابة بفيروس كورونا أثناء تواجدها بمستشفي العزل الصحي، مما أثار حالة من التعاطف والبهجة علي السوشيال ميديا تأثرًا بحالة المُسنة المريضة بفيروس كورونا اللعين، ومن ناحية أخري لتعاطفهم مع الممرض أحد أفراد الطاقم الطبي المُعالج لمصابي كورونا والذي يُكرس حياته في سبيل علاج مرضي كورونا دون التفكير في حياته أو مدي خطورة ذلك علي صحته وسلامته.

 

ويظهر الممرض العراقي في الفيديو وهو يحاول أن يهون علي المرأة جلوسها في المستشفي، حيث أنه بجانب مرضها إلا وأن الزيارات ممنوعة عنها لمنع انتقال عدوي كورونا.

 

وكان يردد الممرض في الفيديو كلمات أغنية "يا أمي" للفنان سعدون الجابر مع إضافة كلمة كورونا ويقول لها: يا أمي يا أم الوفا ياطيب من الجنة ياخيمه من طيب

ووفا جمعتنا بالحب كلنا.. تعلمت الصبر منك يايما الهوى إنت الهوى ومحتاج اشمه تعلمت الصبر منك يايما الهوى إنت الهوى ومحتاج اشمه يا أغلى وأعز مخلوق عندي يا ماي عيوني أمي قلب هالبحر أمي سلام وخير أمي وجه يمطر محنة قمر ونجوم كانه تعرف تحمل هموم وكورونا بس ما تعرف المنه يا أمي يا أمي يا أم الوفا".

 

ثم أقدم عليها و قبل رأسها، مما أثار فرحتها و دموعها في نفس الوقت تأثرًا بما فعله الممرض معها دون الخوف منها أو من انتقال عدوي فيروس كورونا المستجد والمسبب لمرض كوفيد19.