صور .. العثور على طفل في قفص مليء بالحشرات والثعابين والقوارض

صور .. العثور على طفل في قفص مليء بالحشرات والثعابين والقوارض
الاثنين, 29 يونيو 2020 16:38
كتبت - نوران خيري

تداولت صحيفة "ذا صن" البريطانية صوراً صادمة لحظة إنقاذ طفل صغير من قفص مليء بالحشرات ومحاط بثمانية ثعابين وحوالي 500 قوارض.

واكتشفت الشرطة الصبي البالغ من العمر 18 شهرًا خلال عملية إنقاذ للحيوانات في مقاطعة هنري ، تينيسي، وأبلغت سلطات ولاية تينيسي الجمهور بالاكتشاف المروع ، وعثرت  الشرطة على الطفل في بيت الكلب.

وقال رئيس شرطة في مقاطعة هنري مونتي بيليو :" تم العثور على الطفل بين ثماني ثعابين ، 56 كلبًا على الأقل ، و 86 دجاجة ، و 10 أرانب ، وأربعة ببغاوات ، وثلاث قطط ، و 531 فأر من بينها فئران عادية وهامستر.

وأضاف بيليو :"إن جميع الحيوانات تم إنقاذها ونقلها إلى ملاجئ الطوارئ بسبب الظروف الرهيبة التي كانوا يعيشون فيها وتم العثورعلى عدد قليل منهم ميتا.

وأوضح هنري مونتي :" كان

من المفجع رؤية الظروف التي كان يعيش فيها الطفل، وكانت جميع ألعابه موجودة معه ولم تكن هناك سرير، ولا بطانيات له، مضيفَا إنه لا يستطيع أن يصدق أنه من الممكن للناس البقاء والعيش في هذه الظروف غير القابلة للعيش".

وبعد التحري في الواقعة تم القبض على والدة الطفل التي تدعي "هيذر سكاربو" البالغة من العمر 42 عامًا، ووالد الطفل "توماس جيفرسون براون" صاحب الـ 46 عامًا ، ووالد تي جيه تشارلز براون البالغ من العمر 82 عامًا ويواجهون الآن اتهامات متعددة.