• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    وجدي زين الدين

  • نسخة نسائية من شخصية جاك سبارو بقراصنة الكاريبي

    نسخة نسائية من شخصية جاك سبارو بقراصنة الكاريبي

    : كتبت - رغدة خالد

    أعلنت الممثلة الشهيرة مارجو روبي مشاركتها في بطولة فيلم قراصنة الكاريبي الجديد، بدلاً من الممثل العالمي جوني ديب الذي يؤدي دور الكابتن جاك سبارو.

    وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كشفت مصادر أن الفيلم المنتظر هو عرض منفصل عن الامتياز الناجح لسلسلة أفلام الفانتازيا التي حققت نجاحًا كبيرًا.

    تجتمع الممثلة الأسترالية مع الكاتبة كريستينا هودسون لدراسة جوانب شخصية القبطان من وجهة نظر أنثوية حيث تلعب روبي البالغة من العمر 29 سنة دور شخصية جوني ديب الكابتن جاك سبارو.

    يأتي ذلك بعد الإعلان عن رحيل ديب المتوقع من امتياز سلسلة الفيلم المربح، وزعم محامي ديب سابقًا أن ديزني أسقطته من الامتياز بعد أربعة أيام من كتابة زوجته السابقة آمبر هيرد مقالة افتتاحية في صحيفة واشنطن بوست حيث تحدثت عن كونها نجت من سوء معاملة ديب لها وتعنيفه المستمر.

    وعادت ديزني في 2018 لتعلن عن

    عودة ديب في جزء جديد من السلسلة يكتبه بول ويرنيك وريت ريس من ديدبول - وسئل عما إذا كان يمكن أن تستمر السلسلة بدون ديب.

    قال ريس لصحيفة هوليوود ريبورتر: "نريد أن نضيف طاقة وحيوية جديدة للسلسلة"، وفي الوقت نفسه ، كان كاتب السيناريو الأصلي للفيلم ستيوارت بيتي من أنصار التعاقد مع ديب من جديد للمشاركة في السلسلة.

    كان قراصنة الكاريبي أحد أكثر الامتيازات السينمائية الناجحة من حيث الإيرادات على الإطلاق في تاريخ الشاشة الكبيرة حيث حقق أكثر من 4.5 مليار دولار على خمسة أفلام منفصلة.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة