كادبوري تحسم الجدل.. هل توضع الشكولاتة داخل الثلاجة أم خارجها

كادبوري تحسم الجدل.. هل توضع الشكولاتة داخل الثلاجة أم خارجها
الجمعة, 22 مايو 2020 23:30
: كتبت - رغدة خالد

 

حسمت شركة الحلويات كادبوري الجدل القديم حول ما إذا يجب وضع الشوكولاتة الثلاجة أو خارجها، جاء ذلك بعد أن طرح المعجبين الأستراليين السؤال عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك برونو بوشيه من لست كينج في سيدني منشور مثير للجدل حول المنتجات - بما في ذلك الشوكولاتة - التي يجب وضعها في الثلاجة وتلك التي يجب الاحتفاظ بها في خزانة.

ةتواصل مع شركة كادبوري على تويتر ليسألهم وقد استجابوا بسرعة، وكتبت الشركة في ردها "يجب تخزين الشوكولاتة دائمًا في مكان بارد وجاف ومظلم قليلًا مثل خزانة المطبخ أو خزانة درجة حرارتها 21 درجة مئوية لضمان عدم المساس بالجودة".

اعترض العديد من متابعي برونو على الرد، وقال رجل في كوينزلاند إنه عادة ما يكون ثابتًا 21 درجة داخل الثلاجة، بينما أشار آخر: "أفضل حفظ الشوكولاتة

في المجمد".

لكن آخرين اتفقوا: 'الثلاجة تدمر الشوكولاتة. أي عاشق شوكولاتة يعرف هذا، وقال آخر "في الشتاء توضع بالخزانة وفي الصيف يجب أن تكون في الثلاجة".

وفقًا لخبير الشوكولاتة المقيم في نيوزيلندا ، "لوك أون سميث"، حتى في موجة الحر ، من الأفضل تجنب تخزين الشوكولاتة في الثلاجة بأي ثمن.

وقال أوين إنه إذا كانت الحرارة تتسبب في ذوبان الشوكولاتة، فإن أفضل طريقة هي وضع الشوكولاتة في وعاء مغلق في الثلاجة ولكن يتم تركه في درجة حرارة الغرفة لفترة من الوقت قبل تناولها.