صور.. دليل جديد على خيانة طليقة جوني ديب من إيلون ماسك

صور.. دليل جديد على خيانة طليقة جوني ديب من إيلون ماسك
الجمعة, 27 مارس 2020 19:49
: كتبت - رغدة خالد

 

مع توالي ظهور الدلائل على زييف ادعاءات طليقة الممثل الأمريكي الشهير جوني ديب بشأن إساءاته إليها والتي دفعتها لطلب الانفصال عنه، ظهرت لقطاتفوتوغرافية جديدة تؤكد تصريحات ديب السابقة حول خيانة آمبر له مع رجل الأعمال والمخترع الأمريكي إيلون ماسك.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية لقطات من داخل المصعد الخاص للنجم جوني ديب في العقار الذي كانت تقطن به آمبر حيث ظهر مالك شركة تسلا العملاقة برفقة زوجة ديب، آنذاك، في أوضاع عاطفية جريئة.

ويصر مسك على أن الممثلة البالغة من العمر 33 عامًا قد انفصلت بالفعل عن ديب في الوقت الذي نشأت بينهما علاقة رومانسية، فيما تنفي تلك اللقطات ادعاءات ماسك وآمبر، والتي أدلت بها أمبر المحكمة خلال جلسات الاستماع بشأن انفصال هيرد وديب أواخر عام 2017.

واتهم نجم سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي الثنائي ببدء علاقة غرامية بعد شهر واحد من زواجه وآمبر عام 2015 وقد عرض جوني جزء من رسائل آمبر له والتي تضمنت تهديدات له بالضرب كجزء من قضية تشهير بقيمة 50 مليون دولار أقامها ضد هيرد.

والتقطت كاميرا المراقبة صور حصلت عليها ديلي ميل تثبت تورط آمبر في خيانة زوجها مع ماسك حيث يظهر الثنائي وهما يستقلان المصعد في مجمع الشقق الفاخرة في وسط مدينة لوس أنجلوس حيث كانت تقطن آمبر مع ديب.