عاوزة ورد يا ابراهيم..بالكوميكس الساخرة يحتفل رواد الفيسبوك بعيد الحب"الفالنتين"

عاوزة ورد يا ابراهيم..بالكوميكس الساخرة يحتفل رواد الفيسبوك بعيد الحب
الجمعة, 14 فبراير 2020 15:02
كتبت:-آيه عادل

يحتفلُ العالم في 14 من فبراير من كل سنّة بـ عيد الحُب، تخليدًا لذكرى القديس الروماني فالنتين، فيتبادلون البطاقات، والهدايا، والورود ذات الألوان المُتعددّة، وخصوصاً الورود الحمراء، ومُختلف أنواع الحلويّات مع أحبابهم وعُشاقهم، للتّعبير عن حبهم لأحبائهم، ولا يُشترط أن يكون فقط الحبيب فيمكن أن يكون الصديق أو الأخ أو الزوج، فأصبح هذا العيد كباقي أعياد السّنة، يحتفلُ فيه النّاس، بالحُب، والعاطِفة، ويفرحونَ بقدومهِ، ويبذلون أموالَهم، وطاقاتِهم لإثبات حبّهم أحبابهم، فتغزو الهدايا المُتنوّعة الشوارع والمحال التّجارية، ويصبِح اللّون الأحمر هو اللّون الطاغي في كُل مكان.

 

اقرأ أيضًا..عيد الحب.. كيف عبّر المشاهير عن حبهم للآخرين على تويتر

ولكن علي صعيد اخر احتفل البعض بعيد الحب علي طريقته الخاصة من خلال الكوميكس الساخرة التي توصف حال المصريين في مثل هذا اليوم  و المواقف المثيرة للضحك التي يمر بها بعض الشباب وتتعرض لها الفتيات مع شريك حياتها، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور ساخرة للاحتفال بعيد الحب العالمي، وذلك عن طريق وضع لقطات من مشاهد أفلام وكتابة جمل طريفة عليها.

وتستعرض بوابة الوفد مجموعة من الكوميكس الساخرة في عيد الحب 2020 :-

 

1- استوحي البعض مجموعة من اللقطات و المشاهد الشهيرة في الأفلام و المسلسلات و قام بتركيبها علي مواقف حقيقية

تحدث في عيد الحب و كتابة جمل طريفة عليها في سياق الموقف، و أولها ثنائي مسلسل لن أعيش في جلباب أبي الشهير عبد الغفور البرعي و فاطنة كشري.

2- قام البعض الآخر من السخرية من بعض الشباب والرجال الذين يفتعلون الخلافات والمشاكل قبل يوم عيد الحب مباشرة للهروب من شراء الهدايا و تغريم أنفسهم في هذا اليوم.

3- كما التفت البعض لوصف حالة السناجل الغير مرتبطين، الذين لا يُمثل لهم هذا اليوم اي مناسبة و يشاهدون الاحتفالات في صمت، حيث شبه أح المستخدمين حال السناجل بحالة ادكتور مهيب في فيلم حب البنات الذين كان يستمع فقط لمشاكل المرتبطين و ظل يعاني حياة الوحدة لفترة طويلة.

4- وصف بعض المستخدمين حالة الشباب الذين يتحيرون في شراء الهدايا وسط زحام الهدايا المتكررة كل عام و يريدون مفاجأة أحبائهم.