صور.. سيلينا جوميز تصدر ألبومها الأول منذ 5 سنوات

صور.. سيلينا جوميز تصدر ألبومها الأول منذ 5 سنوات
الثلاثاء, 14 يناير 2020 14:54
كتبت:آيه عادل :

أصدرت النجمة الشهيرة "سيلينا جوميز" البالغة من العمر 27 عامًا ألبومها الأول منذ 5 سنوات، مُعتذرة عن مبالغتها فى مشاركتها لأغنية الألبوم الرئيسية أكثر من مرة عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات "انستجرام".

 


و بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تألقت "جوميز" بإطلالة أنيقة ليلة أمس، خلال ترويجها للألبوم الجديد في مدينة نيويورك، حيث ارتدت النجمة الشهيرة هاي كول كريمي اللون علي بنطلون جينز ضيق بخصر مرتفع وباهت مُزين بحافة ضيقة.

 


وأكملت مظهرها الأنيق بزوج من الأحذية مصنوعة من جلد التمساح ذات الكعب العالي، كما كانت تحمل حقيبة يد من جلد التمساح أيضًا ، تحتوي على حبة بنية كبيرة حول يد الشنطة.

 


ظهرت "جوميز" بتصفيفة الشعر الطويل المستوحاة من فترة الستينيات مع ذيل الحصان الطويل، وأكملت إطلالتها الساحرة بوضع المكياج البسيط والأظافر البيضاء.


تبادلت "جوميز" التوقيعات علي عدد

من أوتوجرافات مُعجبيها، وهي في طريقها لتناول العشاء في "نوبو" بعد يوم حافل من الترويج لألبومها الجديد.

 

وأضافت الصحيفة، اعتذرت "جوميز" كثيرًا لمتابعيها علي تشغيلها لمقاطع من أغنية الألبوم الرئيسية أكثر من مرة قبل نزول الألبوم، حيث أنها شاركت فيديو لها عبر ستوري حساب الإنستجرام الخاص بها وهي ترقص علي أنغام الأغنية، كما كانت تسمعها أثناء ركوبها السيارة مع صديق لها.
والجدير بالذكر أن نجمة "Spring Breakers" قامت مؤخرًا بتشغيل مقطع من الأغنية مع "جيمي فالون" في عرض ترويجي لظهورها في برنامجه الحواري.