أشهر قصص الحب بين نجمات هوليوود ومشاهير الرياضة

أشهر قصص الحب بين نجمات هوليوود ومشاهير الرياضة
الاثنين, 13 يناير 2020 21:57
كتبت :- آيه عادل

 يتلاقي في بعض الأحيان كلاً من عالم الرياضة وعالم الفن والترفيه، عندما تقع إحدي مشاهير هولييود من الفنانات في حب نجم من نجوم الرياضة، سواء كانت مشاعر إعجاب أو حب يصل حتي الزواج،مما يشكل علاقة قوية بين اثنين من أهم المجالات تُلفت إنتباه معجبيهم من جميع أنحاء العالم،وهذا ليس غريبًا فقد تكرر ذلك منذ منتصف القرن الماضي وحتي وقتنا الحالي.

دعونا نلقي نظرة علي أبرز حالات زواج فنانات هوليوود بنجوم الرياضة..

1) "فيكتوريا بيكهام" و "ديفيد بيكهام" :-

اقرأ أيضًا..فيديو.. فيكتوريا بيكهام تستعرض رشاقتها أمام جمهور ألين..

أعلن لاعب كرة القدم الإنجليزي "ديفيد بيكهام" عن علاقته بنجمة البوب و مصممة الأزياء "فيكتوريا"عام 1997، حيث قال أنه كان حب من النظرة الأولى، ثم تزوجا بعد عامين ومازالت تربطهم علاقة حب قوية حتي الآن.

ويجمع الزوجين حاليًا 4 أطفال : "بروكلين، روميو، كروز وهاربر"
والجدير بالذكر أن عائلتهم يشار إليها الآن بإسم "العائلة المالكة الأخرى لبريطانيا".

2) "شاكيرا" و "جيرارد بيكيه" :-

تحدثت جميع الصحف ووسائل الإعلام عن قصة حبهما المشوقة، فقد تم اختيار النجمة الكولومبية ذات الأصول اللبنانية "شاكيرا" لغناء الأغنية الرسمية "واكا واكا" لبطولة كاس العالم لعام 2010 و عند استدعاء عدد من اللعبين ليشتركوا في كليب الأغنية كان من بينهم لاعب كرة القدم الأسباني "بيكيه" ومنذ لحظة لقائهما الاولى حدث إنسجام بينهما ووعد بيكيه شاكيرا انه سيربح البطولة من اجلها، وبعد البطولة اصبحا يتقابلان كثيراً حتى أعلنا عن علاقتهما رسمياً مع بداية سنة 2011.

 بالرغم من رهان الكثير علي فشل علاقتهما لفارق السن بينهما حيث أن"شاكيرا" تكبر"بيكيه" ب 10 سنوات، إلا أن علاقتهما استمرت حتي يومنا هذا ويجمعهما الطفلان "ميلان وساشا".

3) "كاري أندروود" و "مايك فيشر" :-

التقت الفنانة القطرية الحائزة على جائزة "جرامي" "كاري أندروود" مع نجم دوري الهوكي الوطني "NHL" "مايك فيشر" في إحدى حفلاتها الموسيقية عام 2008، وبعد مواعدة دامت لمدة عامين، عقد الزوجان قرانهما عام 2015، ويجمعهم الآن ابنهما

الوحيد "أشعيا"

اقرأ أيضًا.. اللاعب مايك فيتشر يشارك متابعيه خبرا عائليا سارًا ..
تقاعد "فيشر"عام 2017 بعد أن أمضى 17 موسم في الدوري يلعب مع "أوتاوا سيناتورز" و"ناشفيل بريداتورز"، ثم عاد مرة أخري في عام 2018 وانضم إلى "بريداتورز".
4) "جيسيكا سيمبسون" و "إيريك جونسون" :-

التقت مغنية البوب الأمريكية و مصممة الأزياء "جيسيكا سيمبسون" مع لاعب كرة القدم الأمريكي "إيريك جونسون" في نهاية دوري كرة القدم الأميركي عام 2010، و بعد 4 سنوات من لقائهما تزوجا في حفل أقيم في "سان يسيدرو رانش" بـ "كاليفورنيا"

و يجمعهم الآن 3 أبناء: "بيردي، ماكسويل وإيس".

5) "جيسي جيمس" و "إيريك ديكر" :-

تزوجت المطربة والمؤلفة الأمريكية "جيسي جيمس" من لاعب قرة القدم الأمريكي "إيريك ديكر" عام 2013 بعد قصة تحدثت عنها جميع وسائل الإعلام ونالت إعجاب متابعيهم من جميع أنحاء العالم، ويجمعهم الآن 3 أبناء "فيفيان روز ، إيريك ديكر الثاني، فورست ديكر".

6) "سِيارا" و "راسيل ويلسون" :-

أكد لاعب كرة القدم الأمريكي"راسل ويلسون" شائعات المواعدة بينه و بين المثلة الأمريكية "سِيارا" بعد حضورهم حفل العشاء الذي أقامه في البيت الأبيض الياباني عام 2015.

ثم أعلنا بعد ذلك خطوبتهما عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عام 2016، و تم عقد قرانهما بعدها ببضعة أشهر في قلعة "بيكفورتون" بـ إنجلترا.