في لقطات سرية بسيطة.. ميجان ماركل تتوج كمرشح لموقع إنستجرام

في لقطات سرية بسيطة.. ميجان ماركل تتوج كمرشح لموقع إنستجرام
الأربعاء, 09 أكتوبر 2019 15:33
كتبت - فرحة وليد:

كشفت مصففة الشعر نيكوي دولفا الخاصة بدوقة ساسكس ميجان ماركل ذات الـ38 عامًا، عند مقابلتها لها في جنوب أفريقيا الأسبوع الماضي، كيف كانت ميجان تمرح وتبتسم عندما توجت كمرشح لموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" في اليوم الأخير من جولتها الملكية مع الأمير هاري، وقم ماكسويل موتاندا من مدينة كيب تاون بمشاركة فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي عندما اختبر الملك مرشح التاج في حفل استقبال بـ "جوهانسبرج".

وكانت دوقة ساسكس مستخدمة نشطة لوسائل التواصل الاجتماعي عندما كانت ممثلة، لكنها تخلت عن حساباتها الشخصية بعد زواجها من الأمير هاري، وكانت ميجان تشارك على حساباتها فقط بعض أنماط الحياة والقليل من الصور لها ولأصدقائها والبعض من تجمعاتها العائلية.

 ويمكننا رؤية ميجان وهي تبتسم وتبتهج قبل الإشارة إلى أن الصورة تشبه غطاء الرأس الملون الذي تحمله نيكوي، وبدا غطاء الرأس وكأنه تاج ملكي، وفي وقت مبكر من علاقتها بالأمير هاري نشرت صورة لهما سويًا على مواقع التواصل الاجتماعي فسرها العديد من المتابعون أنها إشارة لعلاقة رومانسية مزدهرة بالحب.

 وقد انتظمت ميجان وزوجها هاري بمشاركة بعض الصور لأنفسهم في ارتباطاتهم سويًا، والبعض منها في نشر اقتباسات من شخصيات ملهمة في مجال الكتابة.