كريستيانو رونالدو في موقف حرج بعد اتهام جديد بالاغتصاب

كريستيانو رونالدو في موقف حرج بعد اتهام جديد بالاغتصاب
الجمعة, 11 يناير 2019 14:24
: كتبت - رغدة خالد

استمرارًا لفضائح الاغتصاب والتحرش التي تلاحق نجم الكرة البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، كشفت مصادر مقربة من لاعب "يوفنتوس" أن الفريق القانوني الخاص به حذروه من المأزق الذي وضع به إثر إدعاءات فتاة جديدة باغتصابها.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اتهمت فتاة تدعى "جاسمين راندو" تبلغ من العمر 33 عامًا "رونالدو" باغتصابها عام 2008 قبل عام واحد من لقاءه بـ "كاثرين مايورجا" المعلمة الامريكية التي فتحت عليه النار قبل عدة أشهر متهماه باغتصابها عام 2009.

وكشفت "راندو" أن "رونالدو" استأنف علاقته بها العام الماضي رغم ارتباطه بعلاقة عاطفية بصديقته ووالده أطفاله عارضة الأزياء الإسبانية "جورجينا رودريجيز " مشيرة أنه فرض ستار من السرية والكتمان على علاقته مع "جاسمين" التي أعاد لها الحياة مؤخرًا.

يأتي ذلك تزامنًا مع قرار شرطة ولاية نيفادا استدعاء الدون للحصول على عينة من الحمض النووي الخاص به على خلفية التحقيق الجاري في اتهامه باغتصاب "كاترينا ماريوجا" قبل عشر سنوات في لاس فيجاس.

وكان رونالدو البالغ من العمر 33 عامًا، نفى تلك الاتهامات في وقت سابق من العام الماضي مشددًا أنه بريء من الاغتصاب وقال عبر محاميه في لاس فيجاس يوم الخميس إن اللقاء الجنسي المُثار حوله الاتهام كان بالتراضي.