Egypt Defence Expo

شاهد..سيلينا جوميز تصاب بصدمة عاطفية وتنقل للمشفى

شاهد..سيلينا جوميز تصاب بصدمة عاطفية وتنقل للمشفى
الخميس, 11 أكتوبر 2018 14:26
كتبت - هبة مرعي:

 

نقلت وسائل الإعلام العالمية خبرا مثل صدمة لجميع متابعي النجمة "سيلينا جوميز" حول العالم، حيث تعرضت لأزمة نفسية أقرب ما يكون للانهيار العاطفي، مما اضطرها لدخول مصحة نفسية أمس.

وذكرت مجلة TMZ ، أن المطربة العالمية "سيلينا جوميز"، 26 عاما، تم نقلها لأحد المستشفيات في ولاية كاليفورنيا الامريكية منذ ساعات، بسبب إصابتها بانهيار عصبي حاد.
وأكدت المجلة أن سيلينا تعاني منذ فترة من الاكتئاب منذ خضوعها لإجراء عملية نقل كلى، ولكنها في الفترة الأخيرة اصيبت بتدهور في حالتها الصحية نتيجة انخفاض عدد خلايا الدم البيضاء، مما توجب زيارتها مركز طبى بولاية لوس انجلوس، مرتين خلال الأسبوعين الماضيين فقط.

 وطبقاً لما ذكرته TMZ ، فقد حاولت سيلينا مغادرة المستشفى لكن الأطباء أصروا على ضرورة بقاءها، ولكنها لم تستمع مما أدى لزيادة حالتها سوءا، وإصابتها بانهيار عصبي حاد، نتيجة صدمة عاطفية، استوجبت حجزها في مركز للأمراض النفسية في الساحل الشرقي.

وترددت أنباء عن أن سبب اكتئاب سيلينا يعود لزواج حبيبها السابق جاستين بيبر من خطيبته عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين، في أوائل شهر سبتمبر.

من جانب آخر، تضرع جمهور سلينا جوميز بالدعاء والصلاة لها، عبر هاشتاج " PrayForSelena " والذى تصدر الترند العالمى، بأكثر من 75 ألف تغريدة.