نصر اكتوبر العظيم

شاهد.. فيديو جديد لرونالدو بعد واقعة الاغتصاب المزعومة بساعات

شاهد.. فيديو جديد لرونالدو بعد واقعة الاغتصاب المزعومة بساعات
الخميس, 11 أكتوبر 2018 14:08
كتبت - هبة مرعي:

 

مازالت قضية اللاعب الدولي ونجم نادي يوفينتوس الإيطالي "كريستيانو رونالدو" هي الحدث الأهم الذي يشغل الصحف العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، بعد الفضائح الجنسية وقضايا الاغتصاب التي تلاحقه من قبل 3 سيدات مختلفات.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مقطع فيديو من داخل الفندق الشهير الذي التقى فيه رونالدو بالسيدة الامريكية "كاثرين مايورجا" والتي ادعت أنه اغتصبها فيه، يجلس على حوض السباحة بعد واقعة الاغتصاب المزعومة بعدة ساعات فقط، ويبدو على ملامحه الضجر والقلق الشديد.

وذكرت الصحيفة أن الفيديو التقطه نزيل بالفندق، في صباح اليوم التالي لليلة التي وقعت فيها واقعة الاغتصاب المزعومة في 2009، وقد ظهر رونالدو في الصور وتعلوه ملامح التوتر والغضب، حيث جلس على درج حوض السباحة مغرقا في التفكير بشكل غريب، ولم يندمج في الحديث مع أصدقائه أو يضحك معهم كعادته دائما، بل ظل وحيدا وغارقا في التفكير بشكل قلق.

وكانت كاثرين مايورجا قد اتهمت رونالدو باغتصابها والسلوك الجنسي العنيف تجاها، وذلك اثناء وجودهما سويا في غرفته في فندق شهير في لاس فيجاس عام 2009، كما أنها تقدمت بشكوى للشرطة، ولكنهما توصلا إلى تسوية مقابل 287 ألف جنيه استرليني مقابل صمتها في عام 2010، ولكنها عادت مرة آخرى لقيم ضده دعوى بالاغتصاب بعد أن حصلت على أدلة جديدة تدينه.

وبعد ذلك بأيام تقدمت فتاة آخرى بشكوى ضد رونالدو اتهمته فيها بالاغتصاب بمساعدة صديق له، وذلك في 2005 في لندن، كما أكد المحامي الخاص بكاثرين مايورجا، أنه تواصل مع ضحية ثالثة لرونالدو، وتم ضمها للقضية.

على الجانب الآخر نفى اللاعب البرتغالي "كريستيانو رونالدو" جميع الاتهامات الموجهة إليه، وأكد أنه لن يسمح لأحد أن يستغل اسمه من أجل الشهرة، كما أكد عبر تويتر: "ان الاغتصاب جريمة تتنافى مع جميع المعتقدات والمبادئ التي يؤمن بها".

وواصلت والدة رونالدو "دولوريس افيرو" دعمها له من خلال نشر تدوينة جديدة عبر انستجرام كتبت فيها: "حتى عندما نكون متباعدين ، نحن معك، كل شيء سوف سيكون على ما يرام، الله معك ".

شاهد الفيديو كاملا