نصر اكتوبر العظيم

شاهد.. جون سينا يصدم محبيه ويترك خطيبته قبل الزفاف بأسبوعين

شاهد.. جون سينا يصدم محبيه ويترك خطيبته قبل الزفاف بأسبوعين
الاثنين, 16 أبريل 2018 12:38

كتبت – هبة مرعي:

أعلن الممثل والمصارع العالمي "جون سينا" خبرًا صادمًا للعالم، ليلة أمس، حيث أكد لمعجبيه ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي انفصاله نهائيًا عن حبيبته المصارعة "نيكي بيلا" بعد علاقة حب دامت 6 أعوام كاملة، وقبيل موعد زفافهما بأسابيع قليلة.

وأعلن الثنائي المحترفان في مجال المصارعة، من خلال بيان مشترك جاء فيه: "بعد كثير من التفكير المطول، وعلاقة دامت لأكثر من 6 أعوام سويًا، أعلنا "نيكي بيلا" و"جون سينا" قرارهما بالانفصال كثنائي نهائيًا، وعلى رغم صعوبة القرار، إلا أن المحبة والاحترام لا يزالان قائمين ومتبادلين بيننا، ونطلب منكم احترام قرارنا وخصوصيتنا خلال هذه الفترة من حياتنا".

وفي وقت لاحق من اليوم، عبّر "سينا" عن حزنه ناشرًا عدد من الصور كقلب مفطور وعبارة للشاعر "والت ويتمان" تقول: "كنا معًا.. ونسيت الباقي"، ثم أضاف صورة كرتونية ساخرة من إحدى حلقات المسلسل الكرتوني الشهير "عائلة سيمبسون"، كتب عليها: "أسوأ أيام حياتي".

يأتي نبأ الانفصال بعد عام من إعلان الخطبة على خشبة المصارعة، خلال مباراة "WrestleMania 33" الأخيرة، وبعد علاقة حب دامت 6 أعوام، كما كان من المقرر أن يتزوجا في الخامس من شهر مايو المقبل.

شاهد الصور: