نصر اكتوبر العظيم

ميجان ماركل تستعد لدور ملكي مهم بعد أن يصبح الأمير ويليام ملكاً

ميجان ماركل تستعد لدور ملكي مهم بعد أن يصبح الأمير ويليام ملكاً
الخميس, 09 أغسطس 2018 20:32

كتبت– أميمة أحمد ماهر:

 

ستقوم دوقة سايكس " ميجان ماركل" زوجة الأمير هاري، بدور مهم حين يصبح الأمير "ويليام" شقيق زوجها ملكاً، رغم كونها أحدث المنضمين إلى العائلة الملكية البريطانية.

 

ووفقاً لصحيفة "ديلي اكسبريس" البريطانية، قال خبير ملكي، أن ميجان سيقع عليها مسؤولية كبيرة، اذ يُتوقع من ميجان، الذي سيصبح ملكاً في الفترة المقبلة، أن تدعم صهرها، وذلك بحسب ما صرح به كبير الخدم الملكيين السابق جرانت هارولد للصحيفة البريطانية.

 

فيما أوضح هارولد: "سيكون لدوقة ساسيكس دور مهم تضطلع به نظراً إلى أنها ستكون في يوم ما زوجة شقيق الملك. وستحمل على عاتقها واجبات نيابة عن الملك، مثلما نرى أفراد العائلة الملكية يفعلون اليوم نيابة عن الملكة".

 

وفي غضون ذلك، سيكون لـ"كيت ميدلتون" زوجو الأمير ويليام، الكثير من المهام لعملها، اذ أضاف جرانت: " سيكون لكلتا الدوقتين أدوار مهمة تقومان بها. أتصور أننا سنرى الكثير من دوقة كامبريدج نظراً إلى أنها تتأهب لدورها المستقبلي كملكة".

 

وقد حظيت ميجان بالفعل على عديد من الألقاب الملكية منذ زواجها من الأمير هاري، إذ صارت دوقة سايكس من العائلة الملكية رسمياً في نفس يوم زواجها من الأمير هاري في التاسع عشر من مايو الماضي.

 

كما أصبحت إحدى رعاة منتدى المؤسسة الملكية، جنباً إلى جنب مع الأمير هاري ودوق ودوقة كامبريدج، وحضرت كذلك فعاليات باعتبارها جزءاً من اجتماع رؤساء حكومات دول رابطة الكومنولث في لندن.

 

و أخيراً، تحضر ميجان بانتظام فعاليات نيابةً عن الملكة. حتى أنها صاحبت الملكة إليزابيث في فعالية منفردةً في مقاطعة تشيشاير في يونيو الماضي.