مأساة في عين شمس.. عامل يقتل زوجته ويعترف: خفت من الفضيحة

مأساة في عين شمس.. عامل يقتل زوجته ويعترف: خفت من الفضيحة
الجمعة, 22 فبراير 2019 14:11
كتب- ياسر ابراهيم ومحمد التهامي:

تجرد عامل من كافة معاني الانسانية وتلفع بعباءة الشيطان الذي وسوس له بضرورة التخلص من زوجته ظنًا منه انها ستفضح امره بعدما اكتشفت خيانته لها مع عشيقته ، فاستعان بوالدته ومزقوا جسد شريكة حياته دون ندم او حسرة، وتركوها جثة هامدة غارقة فى بركة دماء .

تلك المأساة البشعة التي شهدتها منطقة عين شمس والتي تكشفت وقائعها بورود بلاغ لقسم شرطة عين شمس من الأهالى، بانبعاث رائحة كريهة من شقة جارتهم انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وبكسر باب الشقة تم العثور على جثة المجنى عليها "آية. ر" ملفوفة فى سجادة وأكياس بلاستيك.

وانتقل المقدم محمد السيسي رئيس مباحث القسم والقوة المرافقة لمسرح الواقعة ، وبإجراء التحقيقات تبين أن وراء الواقعة "ايمن .ن" حماة المجنى ووالدته ، وعشيقته "نهى. م" ، حيث تبين أن المتهمة والدة زوج المجنى عليها دائمة التعدى بالضرب عليها وتعذيبها فى شقتها.

وكشفت التحريات أن المجنى عليها اكتشفت خيانة زوجها مع جارتها الذى كان يقيم علاقة جنسية معها داخل شقتها، وعندما حاولت مواجهته  اعتدى عليها بالضرب فقرر التخلص من زوجته بمساعدة عشيقته ووالدته التى كانت ترغب زواج ابنها من جارتهم ، وعقب قتلها  طعنا بالسكين وضعوا جثتها فى سجادة وأكياس بلاستيك وتركوا الشقة حتى تم القبض عليهم.

وفتحت النيابة تحقيقات موسعة فى تلك الواقعة ،واستعجلت تحريات المباحث وكلفت مصلحة الطب الشرعي بتشريح جثة المجني عليها وإعداد تقرير واف باسباب الوفاة.