اليوفنتوس يسعى لصفقة سوبر جديدة

اليوفنتوس يسعى لصفقة سوبر جديدة
الاثنين, 22 يوليو 2019 04:48
بوابة الوفد - سامح سعيد

 كشفت شبكة ميديا سيت الإيطالية أن نادي اليوفنتوس يسعى في الوقت الحالي لتسويق مجموعة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، الذين خرجوا من حسابات المدير الفني الجديد الإيطالي، ماوريسيو ساري، في الموسم الجديد، من أجل إبرام صفقة جديدة مدوية في قلعة اليوفنتوس.


 وضع ساري قائمة للاعبين الذين لا يرغب في استمرارهم مع يوفنتوس مع عدم الحاجة إلى وجودهم في الفريق في المرحلة المقبلة، في محاولة لجني الأموال من بيع هؤلاء اللاعبين لإبرام صفقة أخرى قوية.
 يتصدر قائمة اللاعبين المرغوب في رحيلهم عن يوفنتوس، المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، الذي خرج من مخططات يوفنتوس للموسم المقبل، ولكن تمسك اللاعب بعدم الرحيل يحول دون ذلك حتى الآن.
 روما يأتي على رأس قائمة المهتمين بالتعاقد مع هيجواين، ويحاول بكل الطرق إقناع المهاجم الأرجنتيني بهذه الخطوة، لكن تمسك هيجواين بيوفنتوس، وعدم رغبته في الرحيل تقف عائقًا أمام إتمام الصفقة.
 يأتي بعد ذلك جواو كانسيلو، الذي يعد هو الورقة الرابحة في قائمة المباعين، حيث يستطيع يوفنتوس جني ما يقارب 50 إلى 60 مليون يورو من رحيله عن الفريق، مما يساعده في إبرام صفقات أخرى.
 ماتويدي وخضيرة خارج حسابات ساري الموسم المقبل، وطلب من إدارة يوفنتوس التخلص منهم لعدم الحاجة الفنية لهم داخل الفريق في المواسم المقبلة.
 ويرغب يوفنتوس لتمديد عقد مويس كين حتى عام 2024 مع تحسين راتبه إلى 2.5 مليون يورو، ولكن رغبة اللاعب في الحصول على دقائق لعب مستمرة قد تدفعه لمغادرة يوفنتوس.
 يوفنتوس يشترط وضع بند أحقية إعادة الشراء نظرًا لثقته الكبيرة في إمكانات اللاعب، الذي يعد ضمن اهتمامات أرسنال ودورتموند، إضافة إلى إيفرتون.
 لن تخرج صفقة يوفنتوس الكبرى المقبلة عن الثلاثي ماورو إيكاردي، وميلينكوفيتش سافيتش إضافة إلى بول بوجبا، الذين يعدون ضمن أهداف ساري الرئيسية.