شاهد.. معجب يصدم ام كلثوم ويقبل قدمها

شاهد.. معجب يصدم ام كلثوم ويقبل قدمها
الأربعاء, 24 يونيو 2020 12:14
كتب _ محمود القاضي

يواجه النجوم والمشاهير العديد من المواقف المحرجة بسبب حب الجمهور لهم، تختلف طريقة تعبيرعن ذلك الحب من فنان أو جمهور لآخر فتجد من يسارع إليه لإلتقاط صورة تذكارية أو من يدخلون فى نوبة بكاء شديدة أو حالات إغماء لرؤيتهم فنانهم المفضل لدرجة تصل للجنون والهوس.

ام كلثوم تتعرض لموقف محرج بسبب احد المعجبين.

 

   لا يختلف اثنين على حب وعشق الجمهور لكوكب الشرق فهي واحدة من أفضل من أنجبت الموسيقى العربية على الإطلاق وصاحبة الحنجرة الذهبية، وقد كان الجمهور يتنمي أن يلتقي بأم كلثوم ولو لدقيقة واحدة فقط، دائمًا ما يحرص متابعيها على التواجد بكل حفلاتها الغنائية سواء بالداخل ام بالخارج.

في يوم الأربعاء 15 نوفمبر 1967م أُقامت كوكب الشرق أحد أشهر الحفلات على مسرح الأولمبيا فى العاصمة الفرنسية باريس، لأول مرة فى حياتها وتعد المرة الوحيدة اللي غنت بها بفرنسا.

قدمت أم كلثوم باقة مختارة من أغانيها فى هذا الحفل وأثناء غناء أغنية الأطلال وبالتحديد عند مقطع " هل رأى الحب سكارى سكارى آه آه مثلنا هل رأى الحب سكارى سكارى آه آه مثلنا "

تعرضت كوكب الشرق لواقعة محرجة جدًا مع شخص من الجمهورالموجود بالحفل حيث صعد على خشبة المسرح وحاول تقبيل قدم أم كلثوم وهي مندمجة فى الغناء وتفاجئت به وحاولت على الفور إبعاده.

 حيث سقطت أم كلثوم بجانب هذا الشاب، حتى أبعده رجال الأمن وسرعان ما تداركت الأمر قامت من الأرض وأكملت الغناء مرة اخري.